إعلان

"تركني مع 3 أطفال بدون مصدر دخل".. زوجة "عامل الغربية" تروي تفاصيل مصرعه داخل بيارة صرف

01:48 م الأحد 13 فبراير 2022

زوجة عامل الغربية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

"ضهرى اتقطم و روحي راحت سابني أنا وعيالي هنعيش إزاى ونصرف منين".. بهذه الكلمات بدأت زوجة محمد الكومي عامل تسليك في شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية، بقرية دفرة مركز طنطا، والذي راح ضحية تسليك إحدى بلاغات القرية، حديثها لمصراوي معبرة عن حزنها الشديد لوفاة زوجها أثناء عمله.

أشارت الزوجة إلى أن زوجها يبلغ من العمر 41 عاما ولديه 3 أبناء، أكبرهم بالصف الثالث الإعدادي، ويعمل في شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية منذ عام 2014 بنظام التعاقد وكان دخل المنزل الوحيد للإنفاق على الأبناء خاصة أنها مريضة ولا تقدر على العمل.

أضافت أن زوجها كان بالمنزل حتى وصل له خبر وجود انسداد في بيارة الصرف الصحي وتحرك لإصلاحه مع أحد زملائه ولكنه سقط فيها مغشيا عليه وسقط وراءه زميله واختنقوا لأنه ليس لديهم معدات كافية وآمنة للعمل.

وأضاف شقيق المتوفى أنه علم بالخبر بعد سقوط شقيقه وجاء مسرعا لمكان الحادث ووجد 2 آخرين من الأهالي سقطوا أيضآ داخل البيارة أثناء محاولة إنقاذ شقيقه وزميله في العمل حتى استطاع أحد الأهالي إنقاذ 4 أشخاص كانوا داخل البيارة ولكن خرج شقيقه جثة هامدة، وتم نقل الآخرين إلى مستشفى الجامعة بطنطا.

كان اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، تلقي إخطارا من مأمور مركز طنطا بورود بلاغ لشرطة النجدة بسقوط 2 عمال تسليك صرف صحي في بيارة صرف صحي بقرية دفرة، وسقط اثنين آخرين من الأهالي أثناء محاولة انقاذهم.

انتقلت سيارة إسعاف لمكان البلاغ، وتم انتشال جثة و3 مصابين ونقلهم للمستشفى الجامعي، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان