إعلان

بابا نويل يطير لتوزيع الهدايا على السائحين.. احتفالات الكريسماس في جنوب سيناء - صور

01:43 م السبت 31 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

شهدت شرم الشيخ حدثًا جديدًا على الشواطئ، تضمن وجود عروض لشخصية بابا نويل ضمن احتفالات السائحين بالكريسماس ورأس السنة الميلادية الجديدة.

ويرتدي لاعب "الفلاي بورد"، ملابس بابا نويل مجسدًا شخصيته، ويطير في سماء شرم الشيخ، موزعًا هدايا الكريسماس على السائحين الأجانب في مشهد ساحر تفاعل كافة السائحين معه على أنغام الموسيقى.

وقال أحمد مجدي عبدالرحيم، المدير التنفيذي لجمعية أصدقاء السياحة للإبداع والتدريب والتطوير شرم الشيخ، إن السياح الأجانب من مختلف الجنسيات حرصوا على المشاركة في احتفالات الكريسماس ورأس السنة التي تجري يوميًا بمدينة شرم الشيخ، ويعد هذا المشهد أحد الاحتفالات المبهجة التي تقدم للسائحين على الشواطئ.

وأكد "مجدي" في تصريح لـ"مصراوي" اليوم السبت، عروض لـ"الفلاى بورد" تعد حدث فريد يقدم لأول مرة بمدينة شرم الشيخ ضمن أن احتفالات رأس السنة، وجرى خلاله وتوزيع الهدايا على السائحين، حيث جسد وتتضمن تجسيد لاعبي "الفلاى بورد" شخصية بابا نويل، ويطير في السماء بلعبة ويوزيع الهدايا على السائحين.

وأوضح أن هذا العرض نال استحسان السائحين، وحرصوا على التفاعل مع بابا نويل والتقاط الصور التذكارية معه، ونشرها على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي مما يساهم في تنشيط السياحة للمنتجعات السياحية بشرم الشيخ .

ولفت إلى أن السائحين أشادوا بالأمن والأمان التي تتمتع به مدينة شرم الشيخ بشكل خاص وكافة منتجعات جنوب سيناء السياحية بشكل عام، كما أثنوا على الاستعدادات الفنادق والمنتجعات السياحية لاحتفالات الكريسماس من حيث الإعداد والتجهيزات والبرامج الترفيهية، والحفلات الغنائية التي جرى إعدادها لهذا الحدث السنوي.

وأشار إلى أن لعبة "الفلاى بورد"، تمارس فوق سطح الماء وهي عبارة عن موتوسيكل بحري يتم تركيب خرطوم مياه به لدفع المياه لأعلى ثم يؤدي حركات استعراضية، وجرى اكتشافها في عام 2010 بفرنسا، وتحديدًا في مدينة مارسيليا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان