إعلان

"حبي للرئيس غلب خوفي".. أول تعليق من "فرح" التي مازحها السيسي في حفل "قادرون باختلاف"- فيديو وصور

03:44 م الجمعة 30 ديسمبر 2022

بورسعيد - طارق الرفاعي:

قدمت الصفحة الرسمية لموقع "مصراوي" على الفيسبوك، بثًا مباشرًا، اليوم الجمعة، للقاء مع ابنة محافظة بورسعيد، فرح حسن محمد الكومي، عقب لقائها رئيس الجمهورية، عبدالفتاح السيسي، خلال احتفالية "قادرون باختلاف".

ووجهت "فرح" سؤالا إلى الرئيس خلال احتفالية "قادرون باختلاف" عن أمنيته للعام الجديد، كما أبدت رغبتها في إلقاء قصيدة تحمل اسم "أنا زعلانة"، ليمازحها الرئيس عبدالفتاح السيسي قائلا: "لأ أنا مش زعلانة والنبي.. خليها أنا مش زعلانة من فضلك".

قالت فرح: "أنا عندي 17 عامًا، وطالبة بالصف الثاني بمدرسة بورفؤاد الثانوية التجارية، وبحب كل المواد، وبلعب سباحة وتنس طاولة وبرقص فنون شعبية، وبحب الشعر وبلقيه".

وأضافت: "مكنتش خايفة من الريس وأنا بكلم معاه لأني بحبه جدا وكان نفسي أشوفه دائما لأني كنت بشوفه على التليفزيون لكن أول مرة أشوفه على الحقيقة، ونفسي أبقى مشهورة وأمثل، وبشكر بابا وماما على كل حاجة عملوها ليه، وبدعي للريس ربنا يوفقه وينصر مصر".

والدة فرح تحدثت بنبرة فخر بابنتها والدموع لا تفارق عينيها: "أنا مدرسة مواد تجارية وفرح هي ابنتي الوحيدة، وعقب ولادتها لم أكن أعلم أي شيء عن متلازمة داون والأطباء في القاهرة أكدوا لي أنها فاكهة الإعاقة وبحسب تربيتها ستصبح في المستقبل، والحمد لله أصبحت متفوقة ولها مهارات وهوايات مختلفة فبدأت بالسباحة ومع الوقت بدأت في التعب فتوجهت للشعر وأحبته ومعه انضمت أيضا لفرقة الفنون الشعبية بقيادة عمرو العجمي".

وتابعت: "كنا نتمنى مشاركتها في النسخ الثلاث الأولى لكن لم نكن نعرف كيفية المشاركة، وأرسلنا طلب اشتراك على الإنترنت بعد مشاهدة الإعلان، وأرسلنا فيديو لفرح وقبلوها وسافرنا القاهرة للتدريب والاستعدادات للاحتفالية، وكنت خائفة من رهبة مقابلة الرئيس لكنها تحبه لذلك كانت هادئة وكان نفسها تبقى مشهورة وحلمها تحقق، وزوجي دائما يشجعها ويدعمها، ودائما تقول نفسي بابي يبقى فخور بها".

واختتمت حديثها قائلة: "أول ما قالت صباح الخير يا ريس والريس قالها صباح الخير يا فرح انهرت طوال الاحتفالية بالدموع، ولم أصدق نفسي، وشعرت أنه تم تكريمي بعد مجهود 17 سنة".

السيد نوفل، الوالد الروحي لفرح وزوج والدتها سقول: "فرح ابنتي منذ أن كان عمرها 8 أعوام، فهي هادئة وتسمع الكلام وتسأل وتستفسر، ورغم معاناتها من مرض السكر إلا أنها تتفوق عليه، وكانت أمنيتها المشاركة في احتفالية قادرون باختلاف، وحلمها تحقق وهي سبب الفرحة مع كل العائلة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان