إعلان

حصاد أسوان 2022.. 40 مستريح وأفضل قرية وصعود تاريخي لدوري الأضواء

04:11 م الخميس 29 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:
شهدت محافظة أسوان في عام 2022 عدد من الوقائع التي شغلت الرأي العام تنوعت أحداثها بين قضايا فساد ونصب وبين نجاحات رياضية وتنفيذية، نستعرض أبرزها فيما يلي:

انتشار ظاهرة المستريحين
شهدت محافظة أسوان خلال عام 2022، ظهور عدد من النصابين والذين عرفوا باسم المستريح، والذين كانوا يقومون بشراء الماشية والسيارات من المواطنين بأسعار مضاعفة على أن يقوموا بالسداد بعد فترة فيما عرف بنظام الوعدة.ووصل عددهم الى 40 مستريح تم القبض عليهم والتحفظ على أموالهم ومنعهم من السفر.

40 "مستريح" في أسوان.. قرارات جديدة بشأن المتهمين بالنصب على المواطنين - فيديو

فارس أفضل قرية مصرية صديقة للبيئة
تعد قرية فارس واحدة من أكبر قرى مركز كوم أمبو بأسوان، ويتبعها 9 قرى فرعية، ويبلغ عدد سكانها 17 ألف نسمة، وتشتهر بزراعة النخيل والدوم والمانجو، وتتمتع القرية بموقع جغرافى متميز وانتشار الزراعات الخضراء في كل أرجائها مما أدى لاختيارها كأفضل قرية صديقة للبيئة.
وكرم الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء محافظ أسوان بمناسبة اختيار فارس كأفضل قرية صديقة للبيئة سيتم تعميم نموذجها على 175 قرية مصرية.

لقراءة المزيد:

صعود نادي أسوان للدوري الممتاز
يعد نادي أسوان الرياضي والذي تأسس 1930 من أقدم الأندية الجماهيرية والشعبية بالصعيد، وشهد عام 2022 عودة ظهور النادي بالدوري الممتاز لكرة القدم بالموسم الجديد 2022/2023 للمرة 12 بتاريخه، بعد أن صعد هذا الموسم بجهود أبنائه بجهاز فني بقيادة كابتن احمد بيبو وبفارق كبير من النقاط عن أقرب منافسيه .
إقرأ في مصراوي
16 لاعبًا وجهاز فني.. كيف استعد فريق أسوان لمغامرته الـ12 في الدوري الممتاز؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان