إعلان

220 ألف دولار تنقذ الطفلين "آسر وحمزة".. ووالدهما: "محتاجين زرع نخاع"- فيديو وصور

04:40 م الأربعاء 28 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

قدمت الصفحة الرسمية لـ"مصراوي" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم الأربعاء، بثًا مباشرًا بعنوان (220 ألف دولار تنقذ الطفلين "آسر وحمزة".. ووالدهما: "محتاجين زرع نخاع.. ونفسي أشوفهم طبيعيين").

وقال محمد رشاد، والد الطفلين آسر وحمزة المصابين بالفشل النخاعي أن نجليه يحتاجان إلى عملية زرع خلايا جزعية خارج مصر، لعدم مطابقة عينته وزوجته لطفليه المريضين، وكذلك عدم وجود بنك للخلايا الجزعية بمصر.

وأضاف "رشاد" أنه صمم لافتة عليها صورة طفليه ومكتوب عليها "مش عاوز غير صوتي يوصل للمسؤولين والإعلام في مصر، عندي طفلين آسر وحمزة محتاجين عملية زرع نخاع ومفيش فصيلة ليهم في مصر 100%"، ووقف بها أمام استاد سوهاج الرياضي في مواجهة ديوان عام محافظة سوهاج، ليكسب تعاطف المواطنين ورواد السوشيال ميديا، وإيصال صوته ومعاناته للمسؤولين أصحاب القرار في فتح الحساب لنجليه.

وأشار والد الطفلين إلى أنه التقى محافظ سوهاج، اللواء طارق الفقي، أمس الثلاثاء، خلال اللقاء الجماهيري الأسبوع، ووعد بالسير بسرعة في تيسير إجراءات فتح الحساب لنجليه، مضيفًا له لدى علاقات خارج مصر سأستغلها في مساعدة طفليك وإجراء العملية لهما- حسب قول والد الطفلين آسر وحمزة- خلال البث المباشر مع موقع مصراوي.

ولفت "رشاد" إلى كان يسافر للعمل في إحدى الدول العربية وأنهى سفره للبحث عن طريقة لإجراء عملية طفلية، لافتًا إلى أنه قدم طلب وكافة ما يلزم في وزارة التضامن الاجتماعي لفتح حساب بنكي باسم طفليه لجمع تبرعات لهما حتى يتمكن من علاجهما وإجراء العملية لهما، وذلك أسوة بما حدث مع الطفلة رقية ابنة محافظة الإسكندرية في شهر يونيو الماضي، والتي كانت تحتاج إلى حقنة تكلفتها 40 مليون جنيه، لكن دون جدوى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان