إعلان

محافظ أسوان يوجه بإنهاء مشروعات الخدمات بحي اللوتس في مواعيدها

12:40 م الثلاثاء 27 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

أعطى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، توجيهاته بالإسراع بتنفيذ المشروعات الجارية سواء كانت خاصة بالوحدات السكنية بحي اللوتس أو المرافق العامة أو المينى مول أو المسجد طبقاً للبرامج الزمنية المحددة .

جاء ذلك خلال اجتماع متابعة الأعمال الجارية بحى اللوتس، اليوم الثلاثاء، بحضور الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ، ورؤساء ومديرى الشركات والهيئات المنفذة والمسئولة عن المرافق العامة.

وقال اللواء أشرف عطية أننا نسابق الزمن، ولا توجد أي رفاهية فى تأخير الأعمال الجارى تنفيذها سواء تشطيب العمارات السكنية لتكون جاهزة لتسليمها للحاجزين، أو لتنفيذ مشروعات الحلول النهائية للبنية التحتية من مياه شرب وصرف صحى وكهرباء وغاز طبيعى وطرق وإتصالات، بالإضافة إلى المبانى الخدمية .

وأضافت الدكتورة غادة أبو زيد أن هناك توجيهات مشددة من محافظ أسوان لتلافي الملاحظات داخل وخارج الوحدات السكنية بواسطة الشركات المنفذة فى أسرع وقت، بجانب مراجعة الاستعدادات لطرح المشروعات الأخرى كالمدرسة الأهلية ومحطة الوقود ومبنى المول التجارى لخدمة التجمع السكنى، بالإضافة إلى الدفع فى تسريع وتيرة تنفيذ مكتب بريد ومسجد اللوتس حتى يتوازى مع إنتهاء المشروع كاملا.

وأوضحت أنه تم حتى الآن تسليم نحو 1700 وحدة سكنية، فيما تم تسكين 1000 وحدة سكنية فعليا، وجار استكمال الإجراءات اللازمة لتسليم باقى الوحدات تدريجيا، تواكبا مع انتهاء الأعمال المتبقية سواء فى الإنشاءات أو التشطيبات أو المرافق العامة أو اللاندسكيب أو الحدائق .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان