إعلان

وضعته في برميل وقفلت عليه.. المتهمة بقتل "طفل المش": "مكنتش في وعيي"

12:39 م الثلاثاء 27 ديسمبر 2022

الأقصر- محمد محروس:

عادت قضية قتل طفل وإخفاء جثته في برميل مش على يد زوجة خاله في محافظة الأقصر لتشغل اهتمام أهالي المحافظة تزامناً مع انعقاد ثاني جلسات محاكمة المتهمة أمام محكمة جنايات الأقصر.

ووصلت المتهمة إلى المحكمة وسط حراسة أمنية مشددة، كما حضرت أسرة الطفل المجني عليه وأسرة المتهمة وعدد كبير من أهالي القرية إلى المحكمة.

وقالت المتهمة في التحقيقات، إنها فعلت ذلك دون وعي وقت ارتكاب الواقعة ، مشيرة إلى ان هناك سيدة قامت بالسحر لها " .

وعي متهمة الجن بالوقوف وراء دفعها لارتكاب الجريمة، وأنها لم تشعر بقتله وأخذت في البحث عنه مع الأسرة حتى تم اكتشاف الواقعة.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء هشام عبد الغفار ، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطارا، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة الطفل "ابراهيم . سيد "، 5 سنوات، مقتولًا بداخل شقة زوجة خاله وملقي داخل برميل مملح.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وتبين العثور على جثة الطفل الذي تغيب يوم الأربعاء الماضي بعد ذهابه لشراء الحلوى من سوبر ماركت بجوار مسكن المتهمة واختفى بعدها تماما.

وعثر على جثة الطفل المفقود داخل شقة زوجة خاله بعد شكوك سيدات من العائلة في المتهمة لكثرة استخدامها التليفون المحمول والتحدث سرًا خلال تجمعهم أثناء البحث عن الطفل وارتباكها المستمر.

وعقب اختفاء الطفل، قامت المتهمة بالبحث مع أسرة الضحية عليه لمدة قليلة ثم ظهر الخوف عليها والارتباك ، مما جعل الشكوك تحوم حولها وجاري البحث والتحقيق لمعرفة ملابسات القضية.

واعترفت المتهمة بكل تفاصيل الحادث البشع وقامت بتمثيل الجريمة، بوضع رأسه في البرميل وأرجله لأعلى حتى لفظ أنفاسه ثم قامت بوضع الغطاء وفوقه برطمانات مش لإخفاء الجثة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان