إعلان

ضبط 750 جرام حشيش في حيازة سائق بكفر الشيخ

02:42 م الأحد 25 ديسمبر 2022

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

ضبط رجال مباحث قسم شرطة بندر دسوق في كفر الشيخ، القبض على سائق بحوزته كميات كبيرة من جوهر الحشيش المخدر خلال ترويجها بأحياء المدينة في نطاق مدينة دسوق.

تلقى اللواء خالد عبد السلام مدير أمن كفرالشيخ إخطارًا من العميد إبراهيم عصام مشرف، مأمور قسم شرطة دسوق بضبط وحدة مباحث القسم المدعو "خ.م.ا.م"، 30 عامًا، سائق، ويقيم بمدينة دسوق وبحوزته كميات كبيرة من جوهر الحشيش المخدر.

كانت معلومات وردت إلى الرائد أحمد عبدالشافي، رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، ومعاونيه أشرف عبد الحكم، وأحمد سيف، وعمر البنداري، تفيد بترويج المتهم المذكور المواد المخدرة "حشيش" في أحياء مدينة دسوق، والقرى المجاورة لها.

بتقنين الإجراءات عقب ثبوت التحريات تحت إشراف اللواء خالد محمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية، والعميد هيثم عبدالمقصود، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ صحة ما ورد من معلومات.

جرى ضبط المتهم وبحوزته 750 جرام من مخدر الهيروين بقصد الاتجار ومبلغ مالي قيمته 1250 جنيهًا من متحصلات البيع، وسلاح ناري "فرد خرطوش"، وطلقات من ذات العيار للدفاع عن النفس، ودراجة نارية لاستخدامها في التنقل.

حْرر بذلك المحضر رقم 16442 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة دسوق وبالعرض علي النيابة العامة بدسوق قررت حبسه 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان