إعلان

مفاجأة في التحقيقات.. ننشر أقوال زوجة المتهم بقتل ابنهما في القليوبية

06:43 م السبت 24 ديسمبر 2022

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

كشفت التحريات الأولية لأجهزة أمن القليوبية، تفاصيل مقتل شاب على يد والده، إذ تبين أن المتهم يعاني من مرض نفسي، وفق أقوال الأم في المحضر.

وقالت الأم أن ابنها "عبد الله ع ع" يبلغ من العمر 17 عامًا، وأنها عثرت على الجثمان وبه إصابات عبارة عن جرح ذبحي بالرقبة، وخرجت إلى الشارع في حالة هياج وصراخ وأصيبت بالإغماء.

واتهمت والدة المجني عليه المدعو "ع ع ا"، سائق توك توك، ومقيم قرية كوم أشفين دائرة المركز، بارتكاب الواقعة، وأقرت والدة المجني عليه بوجود بعض الخلافات الأسرية بينهما، وعلمها من بعض الأهالي بمشاهدة زوجها حال سيره بالشارع وملابسه ملطخة بآثار دماء.

وأضافت أن المتهم يعاني من اضطرابات نفسية وسلوكية ومعتاد التردد عليها لمحاولة عودتها لمنزله والتحصل على مبالغ مالية.

وكشف شهود عيان في قرية ميت حلفا دائرة مركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية، أن والد المجني عليه ووالدتها بينهما خلافات منذ فترة، بينما يقيم الأولاد رفقة الأم في منزلهم بقرية ميت حلفا دائرة مركز قليوب، ويقيم الأب في قرية كوم أشفين.

ولفتت شاهدة عيان على الواقعة، أنها الليلة الماضية حال جلوسها أمام دكان في محيط المنزل، شاهدت الأب يدخل المنزل ثم خرج مرة أخرى، لكن ملابسها كانت ملطخة بالدماء وقاد التوكتوك وانصرف مسرعًا من المكان، وعاد مرة أخرى ودخل المنزل، ثم خرج مسرعًا وانصرف مرة أخرى.

وأضاف شهود العيان أن الأم كانت منذ أيام في المستشفى لرعاية طفلها المحتجز، وتفاجئت حال عودتها للمنزل بوجود جثمان ابنها المجني عليها داخل المنزل.

وأكد شهود العيان بالمنطقة، أن الأهالي تفاجأوا ليلة أمس بصراخ وعويل أم المجني عليه مرددة: "أبوه ذبحه وفصل رأسه عن جسده".

وأشار شهود العيان، إلى أن الشاب المجني عليه في العقد الثاني من العمر، وأنه كان يعمل لمساعدة والدته على تحمل نفقات الحياة، وأن والده المتهم يقيم في قرية مجاورة وكان دائم الشجار والخلافات مع المجني عليه ووالدته.

كان اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا بورود بلاغ في قرية ميت حلفا بقليوب بالعثور على جثة شاب بالعقد الثاني من العمر.

انتقلت الأجهزة الأمنية لفحص البلاغ، وبسؤال عدد من شهود العيان أوضحوا أن الأب ذبح نجله في مشاجرة بينهما وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

وكشفت مناظرة جثة المتوفي، أنها ملقاة على البطن على الأرض داخل مسكنه ويرتدي فانلة حمالة، ووجود آثار ذبح حول العنق ودماء غزيرة ما أدى إلى وفاته.

وكلفت وحدة المباحث بالتحري عن الواقعة وضبط المتهم والأداة المستخدمة، وحرر المحضر رقم 6071 إدارى المركز 2022.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان