إعلان

ضحية مباراة الأرجنتين.. ماذا قال شقيق وأصدقاء محامي شبرا الراحل - صور

10:17 ص الثلاثاء 20 ديسمبر 2022

جثة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

نعي محمد عبد العال شقيق الراحل مصطفى عبد العال محامي شبرا والذي رحل أمس الأول بسبب أزمة قلبية لشدة فرحه بفوز ميسي والأرجنتين بكأس العالم ليصاب بأزمة قلبية أودت بحياته وجرى تشييع جثمانه أمس بمنطقة بيجام بشبرا الخيمة.

وكتب الراحل من خلال الفيسبوك وكتب " الله يرحمك يا حبيبي متتعزش على اللي خلقك أجمل يوم في حياتك فعلا أكيد شفت وحسيت بالناس اللي كانت ماشية ف جنازتك يا حبيبي ربنا يصبرنا ويربط علي قلوبنا ويرحمك ويغفرلك ويجعل مثواك الجنة يا روح قلب اخوك هتوحشني يا روح قلب اخوك".

وقال أحمد سعيد صديق الراحل إن "مصطفى" كان بيعشق الرياضة منذ صغره خاصة في المرحلة الثانوية وكان اللاعب "ميسي" هو من عشاقه ويتابع جميع المباريات التي يشارك بها.

وأضاف، أن المتوفى كان طيب القلب والجميع يحبونه ويعلمون مدى حبه وشغفه الشديد للرياضة، منوها أنه يوم الحادث كان يجلس معانا على إحدى المقاهي ليشاهد المباراة النهائية بين منتخبي الفرنسي والأرجنتيني، وكان شديد الفرحة عقب تتويج المنتخب الأرجنتيني بكأس العالم وخاصة "ميسي".

كان شاب في العشرين من عمره قد توفي بعد تعرضه لأزمة قلبية من شدة الفرح، بعد فوز المنتخب الأرجنتيني على نظيره الفرنسي والتتويج بكأس العالم.

اقرأ أيضًا:

"هتفضل أحلى ذكرى في حياتي" .. وفاة شاب بأزمة قلبية بعد فوز الأرجنتين بكأس العالم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان