إعلان

رحلة غسيل الأواني تنتهي بجثتين في قاع النيل.. الغرق يكتب نهاية "هناء" وشقيقتها "صفاء" بأسيوط

04:48 م الأحد 18 ديسمبر 2022

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

على ضفاف نهر النيل بقرية بني شقير التابعة لمركز منفلوط بمحافظة أسيوط، انتهت رحلة غسيل أوانى المطبخ بغرق "هناء" 53 عامًا، وشقيقتها "صفاء" 30 عامًا في مياه النهر؛ إذ تواصل قوات الإنقاذ النهري جهودها للعثور على الجثتين.

رحلة غسيل الأواني المنزلية والملابس فى نهر النيل يعد من العادات الموروثة والمنتشرة في بعض العزب والقرى بمحافظات الصعيد؛ إذ اعتادت الشقيقتان على القيام بها بشكل متكرر؛ إلا أن القدر كتب نهاية حياتهما بالغرق في مياه النهر.

سارع أبناء قرية بنى شقير فور سماعهم بنبأ غرق الشقيقتين في نهر النيل إلى مكان الواقعة برفقة الأجهزة الأمنية بعد أن أبلغهم من شاهدوا عملية الغرق، فيما قام عدد من الأهالي بالمراكب ومن يجيدون السباحة من شباب القرية فى البحث عنهن.

تلقى اللواء أحمد جمال مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد بورود بلاغ من الأهالي بقرية بني شقير بغرق شقيقتين بنهر النيل أثناء غسيل الأواني المنزلية.

انتقل الى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف والإنقاذ النهري وتبين من المعاينة غرق "هناء. ج. س" 53 عاماً، وشقيقتها "صفاء" 30 عاماً، اثناء غسيل الأوانى المنزلية بنهر النيل، وجار البحث عنهما من قبل الإنقاذ النهرى، تحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان