إعلان

في مسقط رأسه بكفر الشيخ.. صورة بيج رامي على جدارية قبل مستر أوليمبيا - فيديو وصور

12:04 ص الأحد 18 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

مع اقتراب الإعلان عن بطل مستر اولمبيا موسم 2022 والذي يشارك فيها بطل كمال الأجسام الدولي ممدوح السبيعي الشهير بـ"بيج رامي"، ابن مركز البرلس في كفر الشيخ، نفذ أحد الشباب الموهوبين في الفن التشكيلي جدارية تحمل صورته بمدينة بلطيم.
كريم خضر، فنان تشكيلي وابن مدينة بلطيم في كفر الشيخ، أكد لموقع مصراوي أنه نفذ تلك الجدارية بالاشتراك مع صديقه الفنان التشكيلي إبراهيم كامل حبُا في "بيج رامي"، ودعمًا له نظير ما حققه من إنجاز عالمي بحصوله على بطولة مستر أوليمبيا مرتين متتاليتين.
وقال خضر إن أهالي مركز البرلس يتابعون البطولة منذ بدايتها أمس الجمعة، ويترقبون النتيجة النهائية التي سوف تعلنها لجنة التحكيم للبطولة حول تحديد بطل مستر أولمبيا 2022، ويتمنى الكثيرون من أبناء مركز البرلس ومحافظة كفر الشيخ أن يحصل عليها "بيج رامي".

ويحمل بطل كمال الأجسام الدولي ممدوح السبيعي الشهير بـ"بيج رامي"، لقب بطولة مستر أوليمبيا للمحترفين في كمال الأجسام عامين متتاليين في الوزن المفتوح بينما يشارك في بطولة الموسم الحالي 2022 الثالثة على التوالي والتي انطلقت منافساتها مساء أمس الجمعة وتنتهي في صباح باكر الأحد بتوقيت مصر وهي البطولة الأقوى والأشهر على مستوى العالم في رياضة كمال الأجسام.

ويشارك فريق كوسكواد المصري في بطولة مستر أولمبيا 2022 بقائمة تضم بين صفوفه 7 لاعبين تأهلوا لمنافسات العام الجاري، وهم بيج رامي حامل اللقب ومحمد شعبان في الوزن المفتوح، بعدما اعتذر حسن مصطفى عن المشاركة قبل أيام من انطلاق البطولة لظروف صحية، ومحمد إمبابي في وزن 212، وأحمد شكري في الفيزيك.
كما تضم قائمة الفريق الثلاثي المحترف ميشيل دعبول البطل السوري في الكلاسيك فيزيك، والصيني بينج يونج وزن 212، ومحمود المغربي اللاعب البحريني صاحب الأصول المصرية، وكذا مشاركة اللاعب المصري أحمد الحلوانى ضمن فئة الكلاسيك فيزيك.

فيديو قد يعجبك: