إعلان

من دبي إلى مصر.. كيف استعد بيج رامي لمستر أولمبيا؟

04:19 م السبت 17 ديسمبر 2022

بيج رامي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

باتت بطولة مستر أولمبيا للمحترفين في لعبة كمال الأجسام موسم 2022 مصدر اهتمام الكثير من أبناء محافظة كفر الشيخ، نظرًا لمشاركة ممدوح السبيعي الملقب بـ"بيج رامي"، ابن قرية السبايعة التابعة لمركز البرلس بعد حصوله عليها الموسمين السابقيين 2020 و2021.

المهندس محمد عادل أبوشادي، ابن عم "بيج رامي"، والمقرب منه أكد لـ"مصراوي"، أن البطولة تحظى باهتمام الكثير من أبناء المحافظة وظهر ذلك مؤخرًا من خلال تدوينات العديد من رواد موقع التواصل "فيس بوك" أبناء المحافظة في كافة ربوعها تحتوي على دعمهم لبطل مستر أولمبيا.

وقال ابن عم "بيج رامي": "رامي استعد جيدًا للبطولة من خلال تدريبات متواصلة بدأها في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة واستكملها في مصر متوجهًا بعد ذلك إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في البطولة سعيًا لتحقيق الإنجاز الثالث".

وكشف ابن عم "بيج رامي" عن آخر تواصل جرى بينهما منذ حوالي 5 أيام قبل انطلاق البطولة، وخلال تواجده في الولايات المتحدة يطمأن عليه، وأفراد الأسرة طالبًا منهم الدعاء له بالتوفيق والحصول على لقب موسم 2022 لتكون المرة الثالثة على التوالي التي يحصل عليها.

ويحمل بطل كمال الأجسام الدولي ممدوح السبيعي الشهير بـ"بيج رامي"، لقب بطولة مستر اولمبيا للمحترفين في كمال الأجسام عامين متتاليين في الوزن المفتوح بينما يشارك في بطولة الموسم الحالي 2022 الثالثة على التوالي والتي انطلقت منافساتها مساء أمس الجمعة وتستمر يومين تنتهي في صباح باكر الأحد بتوقيت مصر وهي البطولة الأقوى والأشهر على مستوى العالم في رياضة كمال الأجسام.

ويشارك فريق كوسكواد المصري في بطولة مستر أولمبيا 2022 بقائمة تضم بين صفوفه 7 لاعبين تأهلوا لمنافسات العام الحالي، وهم بيج رامي حامل اللقب ومحمد شعبان في الوزن المفتوح، بعدما اعتذر حسن مصطفى عن المشاركة قبل أيام من انطلاق البطولة لظروف صحية، ومحمد إمبابي في وزن 212، وأحمد شكري في الفيزيك.

كما تضم قائمة الفريق الثلاثي المحترف ميشيل دعبول البطل السوري في الكلاسيك فيزيك، والصيني بينج يونج وزن 212، ومحمود المغربي اللاعب البحريني صاحب الأصول المصرية، وكذا مشاركة اللاعب المصري أحمد الحلوانى ضمن فئة الكلاسيك فيزيك.

فيديو قد يعجبك: