إعلان

مصاب بالعظم الزجاجي.. "كاراس" طفولة تتغلب على المرض في سوهاج (فيديو وصور)

10:45 م الأحد 11 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبدالواحد:

قدمت الصفحة الرسمية لـ"مصراوي" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بثًا مباشرًا، مساء الأحد، بعنوان (مصاب بالعظم الزجاجي.. "كاراس" طفولة تتغلب على المرض في سوهاج).

وقال كاراس شنودة حبيب، تلميذ في الصف الرابع الابتدائي ومصاب بمرض العظام الزجاجية ابن مدينة طهطا شمالي محافظة سوهاج إن طموحه أن يكون طبيب عظام؛ لتخفيف آلام المرضى، مضيفًا أنه يمارس لعبة الضغط ويستطيع أن يؤدي 10 ضغطات في المرة الواحدة.

وأشار ابن مدينة طهطا إلى أنه يشجع نادي الزمالك ويطمح في الحصول على عضويته، لافتًا إلى أنه يتابع مباريات كأس العالم، معربًا عن سعادته وفرحه بفوز المغرب على البرتغال أمس السبت.

فيما قال شنودة حبيب، والد كاراس إنه اكتشف إصابة نجله بالعظام الزجاجية بعد 4 أيام من ولادته، مضيفًا أنه يتابع علاج ابنه في مستشفى الدمرداش بالقاهرة، وأنه يذهب كل 6 شهور للكشف عليه وإعطائه العلاج اللازم.

وأوضح "شنودة" أن مؤسسة الحسن دعمت نجله بكرسي متحرك ساعده على ممارسة حياته بشكل طبيعي، مشيرًا إلى أن الفصل الدراسي الخاص بنجله كان في الطابق الرابع بمدرسته وأن مؤسسة الحسن تواصلت مع الإدارة التعليمية وجرى نقل الفصل الدراسي للطابق الأرضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان