إعلان

سقطن من السيارة.. أسماء 14 عاملة أصبن في حادث سير بالإسماعيلية

06:49 م الأحد 11 ديسمبر 2022

حادث سير ارشيفية

الإسماعيلية - حسام الدين أحمد:

قال مصدر طبي في مديرية الصحة بالإسماعيلية إن العاملات المصابات في انقلاب سيارة ربع نقل، يتلقين العلاج، وبعضهن نُقلن إلى العناية المركزة بمستشفى جامعة قناة السويس والمجمع الطبي.

أوضح المصدر أن عاملًا و14 عاملة كانوا في طريق العودة من مشروع الصوب الزراعية، وانقلبت بهم السيارة ربع النقل التي كانوا يستقلونها على طريق وصلة أبو سلطان بمنطقة فايد، حيث كانت العاملات يجلسن بصندوق السيارة، وهو ما أدى إلى وقوع إصابات خطيرة ببعضهن، إذ ارتطمت اجسادهن الأرض بقوة مع انقلاب السيارة.

شملت قائمة المصابين: سميرة محمود العزب 14 عامًا بكسر بالعمود الفقري، ونسمة رشيد على 25 عامًا بكدمة شديدة في الرأس، وأسماء محمد صلاح 18 عامًا بكدمات شديدة بالرأس والجسم، وهاجر محمد إسماعيل 15 عامًا بكسر بالحوض، وهالة محمد غانم 18 عامًا بكسر في العمود الفقري وكسر بالذراع الأيسر.

كذا أصيبت صباح حماد عبد العال 18 عامًا بكدمات متفرقة بالجسم، وإيمان عبد الناصر محمد 15 عامًا بجرح قطعي بالرأس وسمر السيد عبد العزيز 22 عامًا تعاني أعراض ما بعد ارتجاج المخ إثر الارتطام وجرح بالرأس وكسر بالكتف، وشهد عبد الناصر مغربي 18 عامًا أصيبت بجرح متهتك في الجبهة.

كما أصيبت وردة رشيدي على 42 عامًا، وهناء عبد الباقي أحمد 45 عامًا، وانشراح جمال الدين محمد 45 عامًا بكدمات وسحجات بالجسم، وفتحية منصور سويلم 14 عامًا بجرح في اليد اليمنى، وهناء نجيب محمد 35 عامًا أصيبت باشتباه كسر في الفخذ الأيمن وكدمة شديدة بالظهر.

كما أصيب السيد إبراهيم أحمد 25 عامًا يقيم بالتل الكبير بجرح قطعي بفروة الرأس 10سم وكسر بالكاحل الأيمن.

اقرأ أيضًا: إصابة 14 سيدة إثر انقلاب سيارة في الإسماعيلية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان