إعلان

واقف على الباب.. سقوط عامل من القطار في الدقهلية

10:28 ص الإثنين 07 نوفمبر 2022

القطارات

الدقهلية - رامي محمود:

أصيب عامل بمحافظة الدقهلية، بإصابات خطيرة من اشتباه ارتجاج في المخ، وجرح قطعي في الجبهة، إثر سقوطه من قطار "المنصورة / المطرية" أثناء وقوفه على باب إحدى العربات واختل توازنه وسقط أرضًا بعد خروج القطار من محطة منشأة عاصم مركز منية النصر، وجرى نقله إلى مستشفى منية النصر المركزي لتلقي العلاج اللازم.

تلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة منية النصر، بورود بلاغ من مستشفى منية النصر المركزي، بوصول المدعو "محمد ناصر لطفي محمد" 23 عامًا، عامل، المقيم بقرية الحميدية دائرة المركز، وأكد الأطباء أنه مصابًا بجرح قطعي في الجبهة، واشتباه ما بعد الارتجاج ادعاء سقوط من قطار ولا يمكن استجوابه.

انتقل مأمور وضباط مباحث المركز إلى المستشفى وبسؤال ناصر لطفي، والد المصاب، 58 عامًا، موظف بالإدارة البيطرية بمنية النصر، قرر في محضر الشرطة، أنه حال استقلال نجله القطار رقم 215 ركاب القادم من المنصورة متجها إلى مدينة المطرية بمحافظة الدقهلية، ووقوفه على باب إحدى العربات اختل توازنه وسقط أرضا، ما أدي إلي حدوث إصابته.

وأكد والد المصاب أن الإصابة وقعت لنجله عقب خروج القطار من محطة السكة الحديد في قرية منشأة عاصم دائرة المركز ولا يتهم أحد بالتسبب في الحادث

حرر عن ذلك المحضر رقم 5508 لسنة 2022 إداري منية النصر، تمهيدًا لعرض الواقعة على النيابة العامة التي تتولى التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان