إعلان

بالصور- لجنة هندسية لمعاينة عقار نبروه المنهار وفحص المنازل المحيطة

01:05 م الجمعة 04 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

انتقلت لجنة هندسية بقيادة المهندسة فريده عبدالله، مدير عام الإدارة الهندسية فى محافظة الدقهلية إلى موقع العقار المنهار بشارع البوسطة بمدينة نبروه للوقوف على أسباب انهيار المنزل واخلائه ومعاينة الحالة الإنشائية لباقي العقارات المجاورة في المنطقة ومراجعة كافة قرارات الإزالة الصادرة من لجنة المنشآت وتنفيذها بالتنسيق مع مجلس مدينة نبروه بقيادة هانى سليمان رئيس المدينة.

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بانهيار بعقار بشارع البوسطة بمدينة نبروه ووجود اسرع تحت الأنقاض .

انتقل مدير الأمن واللواء سامح توفيق حكمدار مديرية الأمن ، واللواء أشرف جلال مدير الحماية المدنية إلى موقع الحادث للمعاينة واتخاذ كافة الإجراءات الأمنية حفاظا علي أرواح المواطنين وتم الدفع بسيارات الحماية المدنية والشرطة والإسعاف وفرض كردون أمني حول العقار وإخلاء محيط العقار حفاظاً على أرواح المواطنين.

وتبين أن الانهيار في الجزء الخلفي من المنزل وهو عبارة عن دور ارضي واول علوي علي مساحة 300 متر مربع وان هناك اسره تحت الأنقاض مكونه من الزوج والزوجة والابنة.

وتمكنت القوات من انتشالهم حيث تبين وفاة الزوج وإصابة الزوجة بإصابات خطيرة تم نقلها إلى مستشفى الطوارئ وإصابة الابنة وتم نقلها إلى مستشفى نبروه وحالتها مستقرة.

وجار تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان