إعلان

صور.. ورشة لتدريب مسؤولي الموارد البشرية في "تعليم جنوب سيناء"

02:00 م الإثنين 28 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

نظمت مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء، اليوم الإثنين، ورشة لتدريب مسؤولي الموارد البشرية بالإدارات والمدارس على تطبيق أحكام اللائحة التنفيذية للقانون (81)، وذلك بمدرسة الشهيد عمرو شكري الإعدادية بنات التابعة لإدارة طور سيناء، تحت إشراف مها سيد مديرة إدارة التدريب بالمديرية، و وفاء سرور رئيس قسم التدريب بإدارة طور سيناء.

وتابع محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم، الورشة التي تتضمن 5 محاضرات على مدار 5 أيام، لمتابعة سير العمل والتأكد من توفير كافة الإمكانيات للمتدربين.

وأوضح وكيل الوزارة، أن الورشة تتناول دور الموارد البشرية في حفظ حقوق الموظفين، وتعريفهم بما يلزم من الحقوق والواجبات، وأهمية الاطلاع على كل جديد في مهارات العمل الإداري، والقوانين الخاصة بالعمل الإداري.

وأوضح أن الورشة تتضمن 5 محاضرات على مدار 5 أيام، وتدور المحاضرة الأولى عن "الأحكام العامة – الوظائف والعلاقة الوظيفية"، والمحاضرة الثانية تتناول "تقويم الأداء – الترقية والندب والحلول والإعارة"، والمحاضرة الثالثة تتناول "الأجور والعلاوات والإجازات"، والرابعة تتناول "السلوك الوظيفي والتأديب وإنهاء الخدمة"، ومن المقرر أن يختتم التدريب في اليوم الخامس بمحاضرة عن أحكام عامة وانتقائية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان