إعلان

جدول زمني.. انطلاق الانتخابات الطلابية في جامعة الإسكندرية الخميس

10:29 ص الإثنين 21 نوفمبر 2022

جامعة الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

اعتمد الدكتور عبد العزيز قنصوة رئيس جامعة الإسكندرية، صباح اليوم، الجدول الزمني لإجراء انتخابات الاتحادات الطلابية للعام الجامعي 2023/2022.

ووفقا لبيان صادر عن الجامعة اليوم الاثنين، سيجري فتح باب الترشح للطلاب وسحب وتقديم الاستمارات يوم الخميس الموافق 24 نوفمبر الحالي، وتعلن الكشوف المبدئية يوم الأحد 27 من نوفمبر، ويتم تلقى طلبات الطعون يوم الإثنين 28 نوفمبر، يليها فحص الطعون يوم الثلاثاء 29 نوفمبر، وتعلن الكشوف النهائية يوم الأربعاء 30 نوفمبر

ومن المقرر أن تبدأ الدعاية الانتخابية في اليوم الأول من شهر ديسمبر على أن تتوالى إجراءات العملية الانتخابية إلى أن تنتهي بإجراء انتخابات أمناء اللجان، ومساعديهم، وانتخاب رئيس الاتحاد ونائب رئيس الإتحاد على مستوى الجامعة يوم الخميس 8 ديسمبر المقبل.

وأشار رئيس الجامعة، إلى أنه تم تشكيل لجنة عليا للإشراف على العملية الانتخابية برئاسة الدكتور وائل نبيل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ووجه عمداء الكليات بضرورة الاستعداد للعملية الانتخابية وتشجيع الطلاب وتحفيزهم على المشاركة فيها.

من جانبه وجه الدكتور وائل نبيل وكلاء الكليات لشئون التعليم والطلاب باتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة وفقاً للائحة التنفيذية الخاصة بإجراء الانتخابات الطلابية بكليات الجامعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان