إعلان

مات في نفس اليوم.. "طارق" يلحق بوالدته بعد علمه بوفاتها في المنوفية

11:19 م الأربعاء 16 نوفمبر 2022

الأم فتوح محروس حشيش والابن طارق محمد الليثي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية- أحمد الباهي:

لم يتحمل خبر وفاة أمه ورحيلها عن دنياه، ليدخل في نوبة بكاء ويلفظ أنفاسه الأخيرة إثر أزمة قلبية.. "طارق" ابن محافظة المنوفية عاش متعلقًا بأمه، فكانت له مصدر القوة والأمل وكل الحياة، وحين فقدها ذهبت القوة وانتهت الحياة ليموت في نفس اليوم الذي ماتت فيه الأم.

يقول أقارب الأسرة لـ"مصراوي" إن الأم "فتوح محروس حشيش" بلغت من العمر ثمانون عامًا، كانت ربة منزل تقوم على رعاية أبناءها بعد وفاة الزوج منذ عشرون عامًا، وعانت من المرض لسنوات حتى لفظت أنفاسها صباح اليوم وذاعت مساجد قريتها "كمشوش" التابعة لمركز منوف، خبر الوفاة، وشيع الأهالي جثمانها عقب صلاة العصر.

في هذه الأثناء كان ابنها الأصغر طارق محمد الليثي، 41 عامًا، موظف بالسكة الحديد، يواصل رحلة علاجه الشاقة في غسيل الكلى بأحد مستشفيات محافظة مرسى مطروح، ووصله خبر وفاة أمه كالصاعقة، لم تمر ساعات حتى أعلنت المستشفى التي يُعالج بداخلها عن وفاته، ليلحق بأمه في ذات اليوم.

أكد أقارب الأسرة أن "طارق" كان دائم الاتصال بوالدته وعاش بارًا بها يزورها دائمًا، فكانت له الأب والأم معًا، مشيرين إلى ورود مكالمة له من إحدى أفراد الأسرة أبلغته بالوفاة وتقدم له التعازي، إلى أنه دخل في نوبة بكاء شديد وساءت حالته الصحية، وأصيب بأزمة قلبية تسببت في وفاته.

فيما يستعد أهالي القرية لتشييع جثمان الفقيد فور وصول جثمانه من محافظة مرسى مطروح منتصف الليل، لدفنه بمقابر العائلة بجوار والدته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان