إعلان

5 أصناف.. "محمد" يبيع طبق فاكهة بـ10 جنيهات في بورسعيد: "لازم نحس ببعض" - صور

11:14 ص الأربعاء 16 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمحافظة بورسعيد، اليوم الأربعاء، بأقدام تاجر فاكهة بسوق بازار بورسعيد الجديد على بيع أطباق بها أنواع مختلفة من الفاكهة بسعر 10 جنيهات فقط، في ظل دعوات من المواطنين لباقي تجار المحافظة للإعلان عن أفكار مماثلة مراعاة لظروف المواطنين في ظل أزمة ارتفاع الأسعار التي تواجه جميع دول العالم.

أشار محمد عوض، تاجر الفاكهة صاحب الفكرة، إلى أنه أقدم على هذه الخطوة مراعاة للظروف المعيشية الحالية للمواطنين في ظل الارتفاع العالمي في الأسعار في محاولة منه لتخفيف العبء عليهم، لافتًا أن سعر الطبق 10 جنيهات فقط ويكفي فردين، ويشمل: تفاحة و2 موز، وجوافة، وبلح، و3 مندلين.

وأكد على أنه يبيع للزبائن الفاكهة بأي كمية، فإذا طلب الزبون ربع كيلو يبيع له، كما أنه حريص على جودة الفاكهة الخاصة به، كما خفض هامش الربح من أجل تقليل الأسعار.

وأعرب عن سعادته بانتشار فكرته على الفيسبوك خلال الساعات الماضية، وإشادة أعداد كبيرة من المواطنين به وبالفكرة، مؤكدًا على أنه هناك أشخاص بدأوا في حجز كميات لتوزيعها على الأسر من محدودي الدخل، كما أن هناك من يشتري الأطباق لأبنائه في المدرسة، مختتمًا حديثه: "مش عاوز غير رضا ربنا ودعوات الخير من الناس، وهغير محتوى الطبق كل يوم بأنواع مختلفة من الفاكهة حتى يكون هناك تغيير".

فيديو قد يعجبك: