إعلان

رئيس جامعة بنها يفتتح معرض "دكان الفرحة" للملابس الجديدة (صور)

07:13 م الإثنين 14 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

افتتح الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها، وتامر عبد الفتاح المدير التنفيذى لصندوق "تحيا مصر" معرض مبادرة "دكان الفرحة"، الذي ينظمه الصندوق، لرعاية طلبة الجامعات المصرية من المستحقين للدعم، على أن يستمر المعرض حتى 17 نوفمبر الجاري.

في كلمته، وجه الدكتور جمال سوسة الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي على إنشاء وتدشين صندوق "تحيا مصر" في الأول من يوليو 2014 تفعيلًا للمبادرة الرئاسية "دعم الاقتصاد المصري".

وأكد رئيس الجامعة على أهمية مبادرة دعم الاقتصاد المصري، والتي أبرزت العزيمة الوطنية والإرادة الحقيقية لجموع الشعب المصري العظيم بحتمية العبور بمصرنا الحبيبة إلى آفاق مستقبل واعد يليق بعراقة ماضيها وتضحيات أبنائها، وإيمانًا بأنه واجب علينا جميعًا استنهاض قدراتنا الذاتية كأحد أهم الأدوات لبناء الوطن في ضوء ما يواجهه من تحديات على المستويات كافة، ولاسيما على الصعيد الاقتصادي.

ووفق المدير التنفيذي لصندوق "تحيا مصر" تامر عبد الفتاح، يقدم المعرض 20 ألف قطعة ملابس جديدة وإكسسوارات وأحذية، يوفرها الصندوق للطلاب المستهدفين، ضمن أنشطة المرحلة الثالثة من مبادرة "دكان الفرحة" التي ينظمها الصندوق لرعاية طلاب الجامعات الحكومية المعدة لهم دراسة حالة اجتماعية بواسطة الجامعة، وذلك بالتعاون مع عدد من مستوردي ومصنعي الملابس الجاهزة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان