إعلان

بمشاركة 20 دولة.. "طب الأسنان" بجامعة الإسكندرية تعقد مؤتمرها الدولي الـ22 الأربعاء

10:44 ص الأحد 13 نوفمبر 2022

جامعة الإسكندرية

الإسكندرية - محمد عامر:

تنطلق صباح يوم الأربعاء المقبل، فعاليات المؤتمر الدولي الثاني والعشرين الذي تنظمه كلية طب الأسنان جامعة الإسكندرية في الفترة من 16 إلى 18 نوفمبر الحالي، تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، والدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور عبد العزيز قنصوة رئيس الجامعة.

وصرح الدكتور أحمد عادل عبد الحكيم عميد الكلية، أن هذا المؤتمر يعد الأول من نوعه على مستوى الشرق الأوسط، حيث يشارك في المؤتمر خلال دورته الحالية أكثر من 20 دولة عربية واجنبية، ويستضيف حوالي 80 من أشهر وأمهر أساتذة طب الأسنان من مختلف الجامعات العالمية، وأكثر من 30 شركة مصرية وعالمية في مجال الأجهزة والمعدات والأدوات، وحوالي 3500 مشارك من جميع أنحاء العالم.

وأضاف أن المؤتمر سيتضمن عقد جلسات حوارية وعلمية وأكثر من 20 ورشة عمل وذلك على مدار 3 أيام للتعرف على آخر مستجدات وأحدث ما تم التوصل إليه في مجال طب وجراحة وتجميل الفم والأسنان.

وقال عميد الكلية، إن المؤتمر يستضيف الدكتور زاهي حواس عالم الآثار الشهير ووزير الآثار الأسبق لتقديم بعد ثقافي وحضاري عن مصر حيث ستقام خلال فعاليات المؤتمر عدة أنشطة ثقافية وترفيهية وسياحية تعكس خلالها الوجه السياحي والثقافي لمدينة الإسكندرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان