إعلان

"عايزة أتجوز ابن خالتي".. فتاة تنهي حياتها شنقًا في سوهاج

10:17 ص الخميس 10 نوفمبر 2022

جثة - أرشيفية

سوهاج- عمار عبدالواحد:

أنهت فتاة حياتها، اليوم الخميس، بإيشارب في سقف حجرتها بمسكن أسرتها، بطما شمالي محافظة سوهاج، جرى نقل الجثة للمستشفى، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى مأمور مركز شرطة طما إشارة من المستشفى المركزي بوصول "ملك. س" 18 عامًا لا تعمل وتقيم دائرة المركز جثة هامدة، ادعاء انتحار.

أفاد والدها بأنه فوجئ بوجود ابنته المذكورة تتدلى من سيخ حديدي "قنش" بسقف غرفتها بالطابق الثاني بإيشارب ملفوف حول رقبتها، فأنزلها ونقلها للمستشفى ظنًا منه بأنها مازالت على قيد الحياة، وأضاف بإقدامها على الانتحار لرغبتها في الزواج من ابن خالتها "أحمد. خ" 21 عامًا بائع متجول ويقيم دائرة مركز شرطة طهطا ورفضه لذلك، ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك.

بتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة إسفكسيا الاختناق،

ولا توجد أي إصابات ظاهرية.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102. وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان