إعلان

ترك رسالة وشنق نفسه.. شاب ينهي حياته بطريقة مؤثرة في المنوفية

12:47 م الإثنين 31 أكتوبر 2022

جثة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - أحمد الباهي:

أقدم شاب عمره 20 عامًا على الانتحار بدائرة مركز الباجور بمحافظة المنوفية، عقب تركه رسالة تشير إلى انتحاره، وعاينت جهات التحقيق موقع الحادث وحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

تلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارًا من مأمور مركز شرطة الباجور يفيد بالعثور على جثة الشاب "أحمد.م" 20 عامًا، مشنوقًا داخل غرفته بداعي مروره بأزمة نفسية، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الباجور التخصصي.

حرر محضر عن تفاصيل الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات والتي بدورها وجهت بعرض الجثة على الطب الشرعي لإجراء شئونه والتصريح بالدفن عقب ذلك.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102. وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

هذا وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات والتي بدورها وجهت بعرض الجثة على الطب الشرعي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان