إعلان

تيسيرا على المواطنين.. ملصقات توضيحية لإجراءات توصيل المرافق بعقارات الإسكندرية

04:34 م الثلاثاء 25 أكتوبر 2022

محمد الشريف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

أعلنت محافظة الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، نشر ملصقات توضيحية لطرق إنهاء الإجراءات الرسمية من خلال المراكز التكنولوجية بالأحياء، وعلى رأسها خطوات التقديم لتوصيل مرافق الغاز والمياه والكهرباء للمباني.

وقال اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، إن إن ذلك الإجراء يأتي في إطار التوجيه بالتيسير على المواطنين، وتحسين الخدمات المقدمة لهم باتباع الأساليب والطرق الحديثة التي تواكب سياسة الدولة في التحول الرقمي ورؤية مصر 2030.

وأشار إلى أن إدارة المراكز التكنولوجية ومنظومة التحول الرقمي تحت إشراف المهندسة نهى خليفة المشرف العام رئيس لجنة متابعة المراكز التكنولوجية، نفذت عددا من الملصقات لتعريف المواطنين بالمستندات بالإجراءات المطلوبة لاستخراج أي طلبات.

وذكر بيان صادر عن محافظة الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، أنه جاء كان على رأس تلك الإجراءات نشر ملصقات بالتنسيق مع الجهات المعنية للمساعدة فى اتمام طلبات المطابقة المقدمة من خلال المواطنين بالمراكز التكنولوجية لإنهاء تلك الطلبات وضرورة اتباع المسار الصحيح فى الحصول على الخدمة.

وتشمل الملصقات توضيح المستندات المطلوبة للتقديم على شهادة المطابقة لتوصيل المرافق والاجراءات المتبعة لاستكمال الطلب وكذلك الاعلان عن طلب شهادة المطابقة لتعريف المواطنين بضرورة التقدم لعمل شهادة المطابقة لادخال المرافق (كهرباء، مياه، غاز )، إلى جانب توضيح الرسوم ورسم توضيحي لدورة عمل طلب شهادة المطابقة.

2

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان