إعلان

4 جثث و9 مصابين.. ننشر أسماء ضحايا حادث تصادم بسيون في الغربية

11:19 ص الأحد 02 أكتوبر 2022

إسعاف -أرشيفية

الغربية - مروة شاهين:

ينشر مصراوي أسماء ضحايا حادث طريق طنطا - بسيون بمحافظة الغربية الذي وقع مساء أمس بين 4 سيارات ميكروباص وسيارة ربع نقل ما أسفر عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 9 آخرين.

أعلن مستشفى المنشاوي العام عن استقبال المصابين في الحادث: أروى عز الدين هارون "طفلة" مصابة، طفل عمره 3 سنوات لم يستدل علي هويته "مصاب"، طفل عمره سنتين لم يستدل على هويته، عبدالرحمن فتحي الحناوي 65 عاما، أميرة عبدالرحمن فتحي الحناوي، فتحي محمد الأقرع، محمد إسماعيل عبده، عفاف أمين بدر، اسراء عبد الحميد الحناوي، يوسف رزق الفرس، أيمن رضا زيدان، محمد أحمد عبدالشافي، فارس محمد شهاب، عبد الرحمن محمد شهاب.

كان طريق طنطا - بسيون، بمحافظة الغربية، شهد حادث سير مروع بين 4 سيارات ميكروباص وسيارة نقل، أسفر عن إصابة 12 شخصًا، وجرى نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى المنشاوي.

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة يتضمن ورود بلاغ بوقوع حادث سير على طريق طنطا - بسيون، بنطاق قرية كفر سليمان تبع مركز بسيون، ووجود مصابين.

انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين تصادم بين 4 سيارات ميكروباص وسيارة نقل، أسفر عن إصابة 12 مصابا بكسور وكدمات متفرقة في الجسد وتم نقلهم إلى مستشفى طنطا الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

وتبين من التحريات والمعاينة الأولية التي قام بها ضباط مباحث مركز شرطة بسيون، أن الحادث وقع بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائقين، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق والتي قررت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة ومعرفة ملابساتها، وتم رفع حطام الحادث من نهر الطريق وإعادة حركة سير السيارات مرة أخرى إلى طبيعتها.

جرى إخطار النيابة العامة التي أمرت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

فيديو قد يعجبك: