إعلان

صور.. توصيل شبكة مياه الشرب للمنطقة الزرقاء في مدينة شرم الشيخ

10:52 ص الأحد 02 أكتوبر 2022

جنوب سيناء – رضا السيد:

أجرى اللواء أحمد سعيد عرفة، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بشمال وجنوب سيناء، جولة تفقدية بمدينة شرم الشيخ، لمتابعة استعدادات الشركة لتوفير المياه بمدينة شرم الشيخ خلال فترة انطلاق مؤتمر المناخ cop 27.

وتفقد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي، موقع المنطقة الزرقاء بمحيط قاعة المؤتمرات لمتابعة الأعمال المتعلقة بإمدادات القاعة بمياه الشرب.

وقال رئيس الشركة، إنه جاري توصيل مياه الشرب للمنطقة الزرقاء، والتخلص الآمن من مخلفات الصرف الصحي، استعدادًا لاستقبال هذا الحدث الضخم خاصة أن تلك المنطقة ستعد جزء من فعاليات المؤتمر.

وأوضح رئيس الشركة في تصريح اليوم الأحد، أنه جرى إعلان حالة الطوارئ القصوى بقطاع الشركة بمدينة شرم الشيخ، لتغطية فعاليات المؤتمر، مشددًا على سرعة الانتهاء من توصيل المرافق.

جدير بالذكر أن المنطقة "الزرقاء" تعد امتداد لمركز المؤتمرات الدولية جرى إقامتها على مساحة 10ألاف متر مربع بالتنسيق بين محافظة جنوب سيناء ووزارة البيئة ضمن اتفاقية الأمم المتحدة وتحت إدارتها، وهي الجزء اللوجستي للمؤتمر، ومن المقرر أن تجري بها كافة الفعاليات الرسمية الخاصة بالمؤتمر، لكونها تضم عددًا من قاعات التفاوض والأحداث الجانبية وأجنحة الدول.

فيديو قد يعجبك: