إعلان

فيديو وصور.. محافظ بورسعيد يحضر طابور الصباح بـ3 مدارس

10:14 ص الأحد 02 أكتوبر 2022

بورسعيد - طارق الرفاعي:

حضر اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، طابور الصباح، اليوم الأحد، بمدرسة القناة الإعدادية بنات، ومدرسة أشتوم الجميل ببورسعيد، ومدرسة أحمد شوقي، في أول أيام العام الدراسي الجديد.

وقدم المحافظ، التهنئة، بكلمته خلال طابور الصباح، للطالبات والمعلمين وإدارة المدرسة، بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، مطالبًا أبنائه الطلاب الالتزام بالحضور إلى المدرسة والمذاكرة والاهتمام بممارسة الأنشطة المختلفة، مشددًا على ضرورة الاعتماد على المدرسة لتحصيل العلم وليس الدروس الخصوصية التي تضيع وقتهم في تحصيل ما أسماه "علم زائف".

وأكد محافظ بورسعيد على أنه يتابع أولا بأول معدلات حضور وانتظام الطلاب بالمدارس خلال العام الدراسي في كافة مراحل التعليم، فضلًا عن القيام بالجولات التفقدية المستمرة لرصد ومتابعة سير العملية التعليمية في جميع المدارس.

وكانت الدكتورة هالة عبد السلام، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، قد أعلنت عن أن مدارس بورسعيد جاهزة لاستقبال 153 ألف طالبًا وطالبة مع بداية العام الدراسى الجديد، مشيرة إلى أنه جرى إنهاء معظم أعمال الصيانة البسيطة، وتوزيع مقاعد الطلاب على كافة المدارس بجميع مراحل التعليمية، فضلًا عن الإنتهاء من كافة التجهيزات الفنية والإدارية.

فيديو قد يعجبك: