إعلان

خلال ذهابهما لجامعة المنصورة.. مصرع طالب الصيدلة وإصابة شقيقته في الدقهلية

03:15 م الأحد 16 أكتوبر 2022

جثة - أرشيفية

الدقهلية - رامي محمود:

لقي طالب في الفرقة الخامسة بكلية الصيدلة جامعة المنصورة مصرعه وأصيبت شقيقته، طالبة، في حادث سير اليوم الأحد، في حادث تصادم بين سيارة نصف نقل ودراجة آلية "موتوسيكل" كان يستقله الطالب وشقيقته، حال توجههما إلى جامعة المنصورة.

تلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز شرطة المنصورة، بوقوع حادث تصادم، على طريق "قرية كفر الأعجر – المنصورة"، ما تسبب في مصرع طالب وإصابة شقيقته.

هرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين مصرع "أحمد محمد عوض مندور"، 23 عامًا، الطالب بالفرقة الخامسة بكلية الصيدلة جامعة المنصورة، وإصابة شقيقته "سهام"، والتي جرى نقلها إلى مستشفى الطوارئ الجامعي بالمنصورة، لتلقي العلاج اللازم.

وتبين أن المتوفى وشقيقته كانا يستقلان "موتوسيكل"، وبعد أن خرجا من قريتهم متجهين إلى جامعة المنصورة، وقبل الوصول إلى قرية "كفر الوسية" علي طريق كفر الأعجر، وقع الحادث مع سيارة نصف نقل.

ومن جانبها نعت جامعة المنصورة وفاة الطالب وجاء في بيان لها: "ببالغ الحزن والأسى تنعى أسرة جامعة المنصورة رئيسا ونوابا وجميع منسوبي الجامعة، الطالب أحمد محمد عوض مندور، الطالب بالفرقة الخامسة بكلية الصيدلة جامعة المنصورة، والذي وافته المنية اليوم إثر حادث أليم، تغمده الله بواسع رحمته وغفرانه وأسكنه فسيح جناته وأنزل على أهله الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان