إعلان

صدمته سيارة خلال ذهابه إلى مخزن الكتب.. مصرع إداري في مدرسة بالدقهلية

02:43 م الأحد 16 أكتوبر 2022

جثة -أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية-رامي محمود:

لقي موظف إداري بمدرسة الشهيد فتحي عبد الفتاح بحي ببرمبال الجديدة مركز منية النصر بمحافظة الدقهلية، اليوم الأحد مصرعه، في حادث سير بعدما اصطدمت به سيارة ملاكي حال قيادته دراجة آلية "موتوسيكل" متجهًا إلى مخزن الكتب التابع لإدارة منية النصر التعليمية، إلا أن السيارة صدمته وفرت هاربة، وجرى نقله إلى المستشفى إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

تلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز شرطة منية النصر، بوقوع حادث تصادم، في المنطقة الواقعة ما بين كوبري الميزانية وأبو ذكرى مركز منية النصر.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة منية النصر، إلى مكان الحادث وتبين مصرع "طارق معوض حسن معوض"، 55 عامًا، موظف إداري بالتربية والتعليم مقيم بمركز منيه النصر، وجرى نقله إلا أنه توفي في مستشفى منية النصر المركزي متأثرا بإصابته التي لحقت به نتيجة الحادث.

وبالفحص تبين أنه اصطدمت به سيارة ملاكي من الخلف وفرت هاربة من مكان الحادث، وتبين أن المتوفى كان يستقل موتوسيكل خاص به وتحرك من المدرسة بخط سير إلى مخزن الكتب التابع لإدارة منية النصر التعليمية بقرية ميت عاصم لإنهاء بعض إجراءات خاصة بالمدرسة، ووقع الحادث في المنطقة ما بين ما بين كوبرى الميزانية وأبو ذكرى.

وحرر عن ذلك المحضر اللازم وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية للتصريح بالدفن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان