إعلان

بالصور - رسالة مؤثرة بـ"خط اليد" من بسنت إلى أمها قبل وفاتها بسبب الصور "العارية المفبركة"

02:32 م الثلاثاء 04 يناير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

تركت الطفلة بسنت خالد، 17 عامًا، رسالة مؤثرة لوالدتها عقب تناولها حبة غلال سامة للتخلص من حياتها بعد ما وصف بـ"فبركة صور مخلة عارية لها وانتشارها على بين أهالي القرية لرفضها إقامة علاقة غرامية مع أحد الشباب.

وكان نص الرسالة التي كتبها: "ماما يا ريت تفهميني أنا مش البنت دي، ودي صور متركبة والله العظيم وقسما بالله دي ما أنا، أنا يا ماما بنت صغيرة مستهلش اللي بيحصلّي ده أنا جالي اكتئاب بجد، أنا يا ماما مش قادرة أنا بتخنق، تعبت بجد".

أحداث الواقعة بدأت منذ عدة أيام بتداول صور مفبركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيها وجه الفتاة، "بسنت.خ" ما أصبح حديث الأهالي في المنطقة التي تسكن فيها، ودفعها للتفكير في الانتحار عبر ابتلاع قرص حفظ الغلال السام، المعروف إعلاميًا بـ"الحبة القاتلة"

تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارًا من نقطة مستشفى جامعة طنطا يفيد باستقبال فتاة تدعى "بسنت.خ.ش" في العقد الثاني من عمرها إلى المستشفى في حالة متأخرة، بسبب، تناولها حبة الغلال سامة، وتوفيت في الحال.

تبين أن الفتاة أقدمت على الانتحار هربًا من الضغط النفسي الذي وقع عليها بسبب صورًا عارية مفبركة لها، وتركت رسالة لوالدتها تنفي فيها صلتها بالصور.

فيديو قد يعجبك: