إعلان

صور.. قافلة مواد غذائية وبطاطين لأهالي قرية رأس النقب بمدينة طابا

11:26 ص الإثنين 31 يناير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

استقبلت قرية النقب التابعة لمدينة طابا بجنوب سيناء، اليوم الإثنين، قافلة مواد غذائية وبطاطين لتوزيعها على المواطنين، بحضور اللواء أيمن الشريف، سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، وعلي الشحات، رئيس مدينة طابا، ومحمد جبر، المشرف العام على الأعمال الخيرية بالمحافظة.

قال اللواء أيمن الشريف، سكرتير عام المحافظة، إنه القافلة تضمنت مواد غذائية، وبطاطين بكميات كبيرة تكفي جميع مواطني قرية النقب، وذلك في إطار التعاون المثمر بين قوات شرق القناة ومحافظة جنوب سيناء.

وأوضح السكرتير العام، أن قرية النقب أصبحت تابعة لمدينة طابا، وذلك تفعيلًا لقرار رئيس الجمهورية رقم (424) لسنة 2021، بتعديل الحد الإداري الفاصل بين محافظتي جنوب وشمال سيناء؛ ليصبح مطار طابا، ومنطقة رأس النقب تابعين جغرافيًا وإداريًا لمحافظة جنوب سيناء.

ومن جانبه أوضح محمد جبر، المشرف العام على الأعمال الخيرية بالمحافظة، أن القافلة تضمنت 500 كرتونة مواد غذائية تحتوي على كافة السلع الغذائية التي تكفي أسرة، و 500 بطانية، وشنط مدرسية لتوزيعها على الطلاب بالقرية، إضافة إلى كمية كبيرة من المشمع الخاص بتغطية الأسطح، يكفي لتغطية أسطح 50 منزلًا كل منزل على مساحة 200 متر مربع.

وأكد أنه كمية المواد الغذائية والبطاطين التي توجد بالقافلة تكفي جميع سكان القرية، ومن المقرر أن يجري تقسيم مشمع تغطية الأسطح وتوزيعه على المنازل التي تحتاج إليه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان