إعلان

"الشذوذ كلمة السر".. الحكم على سائق وزوجته اختطفا قبطانًا لابتزازه في الإسكندرية

11:10 ص الإثنين 03 يناير 2022

صورة تعبيرية - هيئة محكمة

الإسكندرية - محمد عامر:

قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار أحمد باشا رزق رئيس المحكمة بمعاقبة سائق بالسجن 6 سنوات، والسجن 3 سنوات لزوجته لاتهامهما باختطاف قبطان بحري بالتحايل وسرقته بالإكراه بمنطقة العامرية.

تعود وقائع القضية التى حملت رقم 14788 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة العامرية أول، لتلقي قسم شرطة العامرية أول بلاغ من المدعو "م.ه.م" قبطان بحري سابق، اتهم فيه كل من "م.أ.ج" سائق وزوجته "ه.ر.ع" ربة منزل، بسرقته وإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة والاستيلاء علي مبالغ مالية منه بدائرة القسم.

كشفت تحقيقات النيابة وجود علاقة بين المجني عليه "م.ه.م" قبطان بحري سابق بكل من "م.ا.ج" سائق، وزوجته "ه.ر.ع" ربة منزل، وقيام المجني عليه بالذهاب إلى محل سكنهم لممارسة الشذوذ الجنسي مع الأول بمنطقة شاطئ الصفا دائرة القسم وذلك مقابل مبالغ مالية والتي بدأت منذ عامين عندما كان يتردد المجني عليه على منزل المتهم الأول لهذا الغرض.

وتبين من التحقيقات قيام المجني عليه بالتواصل مع المتهم الأول عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ووجود محادثات جنسية شاذة عن طريق الهاتف وعلى إثر ذلك قام المتهم الأول وزوجته بإجبار المجني عليه على التوقيع على 6 إيصالات أمانة على بياض واستولوا منه على مبلغ مالي وقدرة 41 ألف جنيه وهاتف محمول.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وعثر بحوزتهما على مبلغ مالي وقدرة 36 ألف جنيه والهاتف المحمول وعدد 6 إيصالات أمانة محل الواقعة.

حرر المحضر اللازم بالواقعة وبعرضه على النيابة العامة قررت إحالتهما إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم على المتهمين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان