إعلان

ألقته الأم بمساعدة الزوج.. كشف غموض العثور على جثة رضيع في الإسكندرية

10:35 ص الإثنين 03 يناير 2022

ارشيفية

الإسكندرية - محمد عامر:

نجح ضباط مباحث الإسكندرية فى كشف غموض واقعة العثور على جثة طفل رضيع بجوار أحد المساجد بمنطقة اللبان. وتبين أن والدته تخلصت منه بوضعه أمام المسجد بمساعدة زوجها عرفيا، حتى لا يفتضح أمرهما، وألقي القبض عليهما.

تعود بداية الواقعة، لتلقي اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطاراً من مأمور قسم شرطة اللبان، بورود بلاغ من الأهالى بالعثور على جثة طفل رضيع حديث الولادة مجهول الهوية ملفوف في قطعة قماش بجوار مسجد بدائرة قسم شرطة اللبان.

انتقلت قوة من مباحث قسم شرطة اللبان إلى موقع البلاغ، وتبين من المعاينة والفحص أن الجثة لطفل رضيع عمره حوالي 7 أشهر، وبمناظرتها تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرة بها.

جرى نقل الجثة الى مشرحة الإسعاف تحت تصرف النيابة العامة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

توصلت جهود فريق البحث الجنائي بقسم شرطة اللبان إلى تحديد هوية والدة الطفل، وعقب تقنين الإجراءات ألقى القبض عليها.

وقررت الأم خلال التحقيقات أنها على علاقة بأحد الأشخاص" عاطل" ومتزوجة منه عرفيا سرا وأنهما قررا التخلص من الطفل حتى لا يفتضح أمرهما، وقررا ترك الطفل أمام المسجد حتى يأخذه أهل الخير، مؤكدة أن الطفل كان على قيد الحياة عندما تركته.

ألقى القبض على الزوج وبعرض المتهمين على النيابة العامة أمر المستشار أشرف المغربى المحامى العام الأول لنيابات غرب الإسكندرية الكلية بحبس كل منهما 4 أيام على ذمة التحقيق.

كما قررت النيابة استعجال تقرير الصفة التشريحية للطفل المتوفى لبيان سبب الوفاة وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان