إعلان

تنفيذ 300 مشروع بتكلفة مليار و705 ملايين جنيه بديروط ومنفلوط

12:39 م الخميس 27 يناير 2022

أسيوط- محمود عجمي:

التقى اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم الخميس، بمكتبه بديوان عام المحافظة المهندس محمد عادل دياب مدير مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة بجهاز تعمير الوادى الجديد، لمتابعة نسب تنفيذ المشروعات التي يجري تنفيذها بمركزي منفلوط وديروط.

وأشار محافظ أسيوط، إلى أن اللقاء تناول مناقشة المشروعات التي يقوم بتنفيذها جهاز تعمير الوادي الجديد بمركزي "منفلوط وديروط" والتي بلغت 304 مشروعات بتكلفة مليار و705 ملايين جنيه، منها 14 مجمعًا للخدمات يجري الانتهاء من 8 مجمعات منها بنهاية شهر فبراير و14 مجمعًا زراعيًا و3 مجمعات سكنية و129 كوبري مشاة و10 كباري سيارات ما بين إنشاء جديد ورفع كفاءة، و50 وحدة صحية، منها رفع كفاءة شامل.

وأضاف محافظ أسيوط، أنه يجري رفع كفاءة 35 مركز شباب وإنشاء 6 نقاط إسعاف و2 سيارة إسعاف من إجمالي 13 مشروعًا في قطاع الإسعاف، بالإضافة لأعمال الكهرباء ما بين أعمدة وأكشاك ومحولات بلغت 15 مشروعًا وفي قطاع التضامن الاجتماعي بلغت 21 مشروعًا جاري تنفيذها وكذلك 3 مجمعات سكنية بنسبة تنفيذ تتخطى 60%.

وأوضح مدير مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بجهاز تعمير الوادي الجديد، أن نسب الإنجاز في المشاريع الجارية بلغت 60% حتى الآن، وجاري العمل لاستكمال باقي الأعمال وفقًا للخطة الزمنية مع مراعاة الاشتراطات والمعايير الفنية لجودة الأعمال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان