إعلان

هتك عرضه.. المؤبد للمتهم بخطف "طفل القليوبية"

02:00 م السبت 22 يناير 2022

المؤبد للمتهم بخطف "طفل القليوبية"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، بمعاقبة متهم بالسجن المؤبد في واقعة اختطاف طفل وهتك عرضه بالإكراه، وبالسجن المشدد لمدة 3 سنوات عن واقعة إحراز "الحشيش"، وبالسجن لمدة سنة وتغريمه 5 آلاف جنيه عن واقعة إحرازه السلاح الناري بدون ترخيص.

صدر الحكم برئاسة المستشار سامح عبد الحكم رئيس المحكمة، وعضوية المستشار عبد الرحمن صفوت الحسيني، والمستشار ياسر عكاشة المتناوي، وحضور عمرو عبد الصبور وكيل النائب العام، وأمانة سر أشرف حسن.

كان المتهم بخطف طفل يبلغ من العمر 14 عامًا بالإكراه، استوقفه شاهرًا سلاحًا أبيض "سكين"، واقتاده عنوة إلى مسكنه مهددًا إياه بإلحاق الأذى البدني به، وقام على إثر ذلك بهتك عرض المجني عليه بالقوة والتهديد، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وأوضحت المحكمة، أنه كان ذلك حال تعاطيه جوهر الحشيش المخدر وإجباره المجني عليه عن طريق الإكراه على تعاطي جوهر الحشيش المخدر، وإحراز سلاح أبيض بدون مسوغ قانوني من الضرورة المهنية أو الشخصية، وأكدت تحريات فرع البحث الجنائي بالقليوبية على صحة الواقعة.

كانت النيابة العامة عاينت مسكن المتهم وعثر وكيل النيابة على 4 قطع من جوهر الحشيش المخدر بمسكنه، وكذا السلاح الناري غير المششخن "فرد خرطوش" عيار 12، كامل وصالح للاستعمال.

كما ثبت بتقرير الطب الشرعي أن البصمة الوراثية للحمض النووي المستخلص من ملاءة السرير من بصمة المتهم وايجابية عينة البول للمتهم والمجني عليه لجوهر الحشيش المخدر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان