إعلان

بنزين وابن عاق.. سائق يشعل النيران في والده بالدقهلية والأهالي تنقذه من الموت

11:22 ص الخميس 13 يناير 2022

أرشيفية

الدقهلية-رامي محمود:

ألقى شاب البنزين على والده وأشعل فيه النيران داخل شقته بمدينة المنصورة في ‏الدقهلية، واشعل وفر هاربًا تاركًا المجني عليه يصارع الموت، بسبب خلاف على شراء هاتف محمول.

كان اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان المنصورة، بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة من أهالي منطقة كفر ‏البدماص، بإقدام شاب على إشعال النيران بجسد والده ما تسبب في إصابته بحروق متعددة، وجرى نقله إلى ‏مستشفى المنصورة الدولي، بعد أن تمكن الأهالي من إنقاذه.

انتقل ضباط مباحث قسم شرطة ثان المنصورة بقيادة الرائد عبدالحميد الشوري، رئيس المباحث ومعاونه النقيب محمد هيت، إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين إصابة "ع. ‏ص. ع. م."، 64 عامًا، سائق سيارة تاكسي، بحروق من الدرجتين الثانية والثالثة في ‏أماكن متفرقة، واتهم الأب في محضر الشرطة، نجله "إبراهيم"، ‏‏20 عامًا، سائق تاكسي.

وقال الأب في التحقيقات: "ابني يعمل سائق على سيارة تاكسي ملكه، وفوجئت به يطلب شراء ‏تليفون موبايل جديد، قيمته 6 آلاف جنيه، فأخبرته أن يدخر من عمله ويشتري ما يريد، إلا ‏أنه هددني أنه يولع في لو لم أعطيه المبلغ، وعند عودته إلى البيت، وبمجرد أن فتحت باب الشقة ‏فوجئت به يلقي زجاجة بنزين تجاهي وأشعل النيران في جسدي وهرب، ولولا تدخل ‏الجيران في الوقت المناسب ونقلي للمستشفى لاحترقت والشقة بأكملها"‎.‎

وتمكنت المباحث من القبض على الشاب واعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب، وتحرر عن ‏ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية‎ .‎

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان