إعلان

شعبة الصيادلة في كفر الشيخ ترفض بيع الأدوية عبر التطبيقات الإلكترونية

08:51 ص الخميس 13 يناير 2022

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعلنت إدارة شعبة الصيادلة بالغرفة التجارية المصرية في كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، رفضها التام لمحاولة تقنين بيع الأدوية عبر التطبيقات الإلكترونية.

وأكد الدكتور محمد كمال عبدالحافظ، رئيس شعبة الصيادلة بالغرفة التجارية في كفر الشيخ، في تصريحات لـ"مصراوي"، أنه جرى عقد اجتماعًا طارئًا لمناقشة أهم التحديات التي تواجه الصيدليات العامة، بالغرفة وعلى رأسها محاولة تقنين بيع الأدوية عبر التطبيقات الإلكترونية، حضره المهندس حاتم عبد الغفار، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية في كفر الشيخ، وأعضاء مجلس النواب ياسر منير، والدكتور محمد فوزي الرفاعي، والمهندس محمد سعد الصمودي.

وقال رئيس شعبة الصيادلة بالغرفة التجارية في كفر الشيخ، إنه جرى خلال الاجتماع الطبيعة الخاصة لسلعة الدواء، و الطابع المهني الخدمي، و المجتمعي للصيدليات، وأهم التحديات التي تواجه الصيدليات.

وأضاف أن الاجتماع انتهى إلى موافقة أعضاء مجلس النواب الحاضرين للاجتماع، بتقديم طلبات إحاطة عاجلة لتجريم بيع الدواء عبر التطبيقات الالكترونية، بينما جرى تسليمهم مذكرات تفصيلية تحتوي على مطالب الصيادلة المشروعة، وغيرها من مذكرات توضح أسباب أزمة الدواء خلال الفترة الأخيرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان