إعلان

"طوارئ" في السويس بسبب مياه الأمطار.. وسيارات الكسح تنتشر في الشوارع - صور

05:41 م السبت 01 يناير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

قال اللواء عبدالحميد عصمت رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، إن الشركة مستمرة في رفع درجة الاستعداد القصوى وحالة الطوارئ.

وأضاف أن سيارات شفط المياه، الفاكيوم والنافوري، وعربات التدخل السريع والسيارات المدمجة، متمركزة في الشوارع وميادين محافظات القناة الـ3، السويس، والإسماعيلية، وبورسعيد، وذلك لمواجهة الأمطار والتغيرات المناخية.

وأوضح اللواء عبدالحميد عصمت، أنه يتابع بشكل مستمر مع رؤساء قطاعات محافظات القناة الثلاث، والمناطق وغرفة عمليات الشركة، أعمال شفط مياه الأمطار من خلال سيارات الكسح المتمركزة في الأماكن المخصصة لها.

كما تجرى أعمال شفط مياه الأمطار من الأماكن المنخفضة أول بأول، التي امتلأت بالمياه، مؤكداً على جاهزية جميع محطات الصرف الصحي من كفاءة العمل بها وبكامل طاقتها، وتوفير كل الإمكانيات، والمعدات بهدف الانتهاء منها في فترة زمنية وجيزة.

وأشار إلى أن الشركة بدأت في وقت مبكر الاستعداد لاستقبال موسم الشتاء من خلال خطة تعتمد على عدة محاور، أبرزها تطهير وتسليك جميع مطابق وشبكات الصرف الصحي للمناطق المخدومة بالصرف الصحي، وتطهير جميع شنايش وبالوعات الأمطار.

كما جرى صيانة ورفع كفاءة محطات الرفع الكبرى، بالإضافة إلى تشكيل فرق طوارئ من مهندسي وفنيي ومشرفي وعمال الشركة، تم تدريبهم على كيفية التعامل الفوري والسريع مع المواقف الطارئة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان