إعلان

بالأسماء.. 8 مرشحين لانتخابات نادي الصيد بالإسكندرية في ثاني أيام تلقي الطلبات

08:39 م الأربعاء 08 سبتمبر 2021

نادي الصيد بالإسكندرية

الإسكندرية - محمد البدري:

استلمت اللجنة المشرفة على انتخابات نادي الصيد بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، أوراق 8 مرشحين على مقاعد مجلس إدارة النادي، في ثاني أيام تلقي الطلبات.

وشهد اليوم الثاني لفتح باب الترشح لانتخابات النادي، تقدم المستشار عبدالعزيز أبو عيانة، للترشح على مقعد رئيس مجلس إدارة النادي، فيما تقدم المحاسب مختار الحبشي، بأوراقه لمنصب نائب رئيس مجلس الإدارة.

وتقدم 6 مرشحين بأوراقهم للمنافسة على مقاعد عضوية مجلس الإدارة، هم كل من المهندس محمد عشرة، والمحاسب محمد قاسم، والمحاسب شريف سكر، ومنى رشاد، ومحمد طارق المغربي، وأحمد إبراهيم عدلي.

ومن المقرر أن تستمر اللجنة المشرفة على الانتخابات في تلقي طلبات الترشح حتى 13 سبتمبر الجاري، على أن تجرى الانتخابات في 22 أكتوبر المقبل.

ووفقًا للجنة المشرفة على انتخابات نادي الصيد بالإسكندرية، تجرى المنافسة على 10 مقاعد تشمل رئيس النادي، ونائبه، وأمين الصندوق، و5 أعضاء بمجلس الإدارة فوق السن، وعضوين للمجلس تحت السن.

ويبلغ عدد أعضاء الجمعية العمومية الذين لهم حق التصويت على الانتخابات 10 آلاف عضو، فيما تعلن نتيجة الانتخابات فور اكتمال الأعداد بنسبة "50%+1" أو بالتصويت لعدد ألف عضو على الانتخابات طبقًا للائحة الاسترشادية للأندية بوزارة الشباب والرياضة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان