إعلان

بالصور..أول فريق كرة قدم نسائي في كفر الشيخ

11:17 م الثلاثاء 07 سبتمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعلنت مديرية الشباب والرياضة في كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، تكوين أول فريق كرة قدم نسائية بمركز شباب قلين، ما يعد أول فريق كرة قدم نسائية في المحافظة، برعاية الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، وإشراف الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة، وعبدالمنعم الكنانى، وكيل المديرية للشباب.

أكد الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة في تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء، أن الفريق يتكون من 50 لاعبة من فتيات مركز شباب قلين، وجهاز إدارى متكامل من المتخصصين من كلية التربية الرياضية، وجرى تقسيم الفريق إلى ثلاث فرق حسب سن اللاعبات و تجهيز برنامج تدريبي يتناسب وسن وتطوير مهارات اللاعبات.

وقال إن تمرين الفريق النسائي لكرة القدم جاء بمتابعة تنفيذية من صبحى عبد العزيز، مدير الإدارة العامة للشباب، ورشا محيى الدين، مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام، ومحمود الدوح، مدير إدارة شباب قلين، ولوزة البيلى، مسؤول الربط الالكتروني بالإدارة.

وأضاف أن الجهاز الفني والإداري لفريق من الدكتورة صفوة أبو العنين شلبي، مديرًا فنيًا، والدكتور أحمد علي، مدربًا عامًا، ولبني عادل، مدربًا مساعدًا، وكرم زاد حسن، مدربًا لحراس المرمى، ويقود مركز شباب قلين، حمادة عبد المجيد فضل، مدير المركز، ووسام عيسى، رئيس مجلس الإدارة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان