إعلان

ضبط سارق "استبن" سيارات النظافة التابعة لمحافظة الدقهلية

06:09 م الأحد 05 سبتمبر 2021

تعبيرية

الدقهلية - رامي محمود:

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة الدقهلية من ضبط عاطل من محافظة الإسكندرية، متهم بسرقة 5 إطارات كاوتشوك "استبن" خاصة بسيارات مشروع النظافة، ضمن 19 سيارة صفتها المحافظة أمام مبنى الديوان العام بشارع الجيش بالمنصورة.
ألقي القبض على المتهم وبحوزته بندقية خرطوش، وأرشد عن المسروقات التي باعها لصاحب محل كاوتشوك بالغربية، يعلم أنها مسروقة، وفق المتهم. وبعرض الاثنين على النيابة قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كان اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لقسم شرطة ثان المنصورة من "خالد جلال البسيوني محمد منصور" 52 عامًا، مدير إدارة المركبات والصيانة بديوان عام المحافظة، باكتشافه سرقة 5 إطارات كاوتشوك "استين"، خاصة بسيارات تابعة لمشروع النظافة.

جرى تشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية وضباط مباحث قسم شرطة ثان المنصورة بقيادة العقيد محمد منير العدل مفتش المباحث، والرائد عبدالحميد الشورى رئيس المباحث، ومعاونة النقيب محمد هيت.

دلت التحريات على أن وراء ارتكاب الواقعة "أحمد. م. ع" 30 عامًا - عاطل، مقيم بشارع سليمان الفارسي - المتفرع من شارع جمال عبد الناصر دائرة قسم المنتزه ثان - الإسكندرية، سبق اتهامه في 6 قضايا "سلاح دون ترخيص - سرقة وسائل نقل"، آخرها القضية رقم 2018/2339 إداري مركز بسيون (أموال عامة)، مستخدمًا السيارة رقم " س س ر 8432 - ماركة نيسان صني - مستاجرة، مملوكة لـ"محمود. ص. ع - 32 عامًا - عامل"، مقيم بشارع 57 - ميامي قسم أول المنتزه بالإسكندرية.

بتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تمكنت قوة من ضباط مباحث قسم شرطة ثان المنصورة من ضبط المتحرى عنه، والسيارة، وقد ضُبط بحوزته سلاح ناري عبارة عن "بندقية خرطوش عيار 12 مم تركي الصنع + عدد 6 طلقات من ذات العيار".

وبمواجهته، أقر بارتكاب الواقعة وحيازة السلاح الناري بقصد الدفاع عن النفس، وأرشد عن المسروقات لدى مشتريها منه "مجدي. ع. خ - 32 عامًا - صاحب محال كاوتشوك بعزبة الدكتور بزفتي التابعة لمحافظة الغربية، مقيم بكفر الزيتون زفتى بالغربية.

جرى ضبط مشتري المسروقات وعدد 5 فرد كاوتشوك بالجنوط الخاصة بها، وتبين أنه سيئ النية يعلم أنها من متحصلات جرائم سرقة.

حرر بذلك المحضر 8560 لسنة 2021 جنح قسم ثان المنصورة، وبالعرض على النيابة العامة، قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق، مع مراعاة التجديد لهما في الميعاد القانوني، وإرسال حرز السلاح الناري والذخائر لقسم الأدلة الجنائية لفحصها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان