إعلان

مادة حارقة ومكالمة هاتفية.. تفاصيل إشعال فلاح النار في ابنته بكفر الشيخ

03:26 م الإثنين 27 سبتمبر 2021

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

ألقت مباحث مركز شرطة بيلا في كفر الشيخ، اليوم الإثنين، القبض على فلاح، متهم بإشعال النيران في ابنته، بسبب خلافات معها وطليقته والدة المجني عليها.

تعود التفاصيل إلى تلقي اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء أشرف محمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد بوصول "إيمان.ع.ش"، 20 عامًا، ربة منزل، وتقيم بقرية سريوة التابعة لمركز بيلا، مصابة بحروق كاملة في نصف جسدها العلوي.

انتقل ضباط مركز شرطة بيلا، بالتنسيق مع ضباط مركز شرطة الحامول، إلى مستشفى الحامول المركزي، وبسؤال والدة المجني عليها، اتهمت طليقها، ووالد ابنتها "ع.ي.ش"، 56 عامًا، فلاح، ويقيم بقرية السعدية، التابعة لمركز بلقاس، بمحافظة الدقهلية، بإشعال النيران فيها، بعد سكب مادة حارقة "بنزين" عليها.

كشفت تحريات المقدم طارق سكران، رئيس مباحث مركز شرطة بيلا، تحت إشراف العميد ياسر عبدالرحيم، رئيس مباحث مديرية أمن كفر الشيخ، عن صحة ما جاء في أقوال والدة المجني عليها، وذلك بسبب مشادة كلامية حادة وصلت إلى حد السباب، بين الأب المتهم، وابنته المجني عليها خلال مكالمة هاتفية بينهما قبل حدوث الواقعة يوم الأربعاء الماضي، بسبب خلافات بينهما، ومع أمها المنفصل عنها منذ 12 عامًا، ورفضها رؤيته إياها لارتباطها بأمها، فيما تبين من التحريات أن المتهم سبق ارتكابه واقعة إشعال النيران في منزل طليقته والدة المجني عليها باستخدام مادة حارقة عام 2017.

ويوم حدوث الواقعة الأربعاء الماضي، حضر الأب المتهم إلى قرية سريوة محل إقامة ابنته، وأمها وسكب عليها مادة حارقة "بنزين"، ما أدى إلى إشعال النيران فيها، وإصابتها بحروق شديدة في النصف العلوي من جسدها، وجرى نقلها إلى مستشفى الحامول المركزي، لقربه من قرية سريوة التي شهدت الواقعة.

حُرر عن ذلك المحضر اللازم تمهيدًا لعرض المتهم على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان