إعلان

بسعة 5500 جهاز.. مركز للاختبارات الإلكترونية بجامعة سوهاج

12:03 م الأربعاء 01 سبتمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

ترأس الدكتور مصطفى عبدالخالق، القائم بعمل رئيس جامعة سوهاج، اجتماع مجلس عمداء الكليات، بحضور الدكتور صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب لمناقشة جدول الأعمال.

وقال "عبدالخالق" في تصريحات اليوم الأربعاء، إنه جرت الموافقة خلال الاجتماع على تخصيص مجمع الفصول بالمقر الجديد للجامعة، مركزًا للاختبارات الإلكترونية بطاقة استيعابية 5500 جهاز حاسب آلي، تنفيذًا لتوجيهات المجلس الأعلى للجامعات فى هذا الشأن، والذي يقضي بأن يكون مركز الاختبارات الإلكترونية عبارة عن مبنى أو مجموعة مبان متلاصقة تمامًا بها قاعات أو مدرجات تستوعب 750 حاسب آلي فأكثر.

وأضاف رئيس جامعة سوهاج أنه جرت مناقشة عدد من الموضوعات الهامة والمطروحة على جدول الأعمال، وتمثلت فى الوقوف على سير انتظام إجراءات تطعيم جميع منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجهاز الإداري والطلاب، بلقاح فيروس كورونا كوفيد 19 بنسبة 100%، وذلك قبل بداية شهر أكتوبر المقبل.

ووجه "عبدالخالق" بعدم السماح بدخول الحرم الجامعي أو تقديم أي خدمات تعليمية لغير الحاصلين على التطعيم، وعدم القبول بالمدن الجامعية أو إجراء الكشف الطبي أو الاشتراك في الرحلات الخارجية إلا بعد الحصول على التطعيم، مشيرًا إلى أنه جرى تخصيص ٥ منافذ للحصول على اللقاح.


ومن جانبه أوضح الدكتور صفا محمود السيد، أنه تقرر تحديد الرسوم الجامعية سنويًا شاملة قيمة الجزء المخصص للكتاب الالكتروني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان