إعلان

صرخة طالب تنقذه من يد لص أثناء سرقة تليفونه في الدقهلية

03:31 م الإثنين 09 أغسطس 2021

سرقة الهواتف

الدقهلية - رامي محمود:

تمكن طالب يعمل سائق توكتوك في مدينة المطرية بمحافظة الدقهلية من الإفلات من لص بعدما صرخ مستغيثا بالأهالي عقب قيام لص بتهديده بسلاح ناري ومطالبته بإعطائه تليفونه المحمول إلا أن الأهالي تجمعوا وتمكنوا من ضبط اللص واستدعاء مركز الشرطة وتسلمه.

تلقي اللواء سيد سلطان،مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير مباحث الدقهلية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المطرية من بعض الأهالي بضبط لص بمنطقة الغصنة بندر المطرية.

انتقل ضباط مركز شرطة المطرية إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين ضبط الأهالي للمدعو "حازم ال. ع ."، 21عاما، عاطل ، ومقيم بذات العنوان السابق اتهامه في عدد 5 قضايا "سرقة مسكن ، سرقة متجر ، سلاح ناري "، آخرهم القضية رقم 1251 لسنة 2020 جنح أ. د. ط .، مركز المطرية "سلاح ناري" وبحوزته سلاح ناري "فرد خرطوش عيار 12 مم و 2 طلقة من ذات العيار".

بسؤال المجني عليه سعد نسيم حسين، 15 عاما، طالب بالصف الثاني الإعدادي بمدرسة أبو بكر الصديق الإعدادية ويعمل سائق توك توك، ومقيم بذات العنوان، قرر بأن المذكور كان بصحبته لتوصيله بالتوك توك قيادته وأثناء ذلك فوجئ به شهر السلاح الناري المضبوط بحوزته محاولا الاستيلاء على الهاتف المحمول خاصته إلا أنه استغاث بالأهالي والذين تمكنوا من ضبطه وبحوزته المضبوطات .

بمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة وحيازته للسلاح الناري. جرى التحفظ على المضبوطات جارى تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان