إعلان

كيف كانت علاقة دلال عبدالعزيز بأهلها؟.. ابن عم الفنانة الراحلة يروي التفاصيل

02:43 م السبت 07 أغسطس 2021

الفنانة دلال عبدالعزيز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية- هبة القصاص:

خيم الحزن على أبناء قرية فرغان التابعة لديرب نجم بمحافظة الشرقية، بعد إعلان وفاة الفنانة القديرة دلال عبدالعزيز، ابنة القرية.

وكشف محمد صلاح الدين، ابن عم الفنانة الراحلة، طبيعة علاقة دلال عبدالعزيز بأهلها وسكان القرية مسقط رأسها، مؤكدًا أنها كانت على صلة مستمرة مع أبناء عائلتها، وتحرص على صلة الرحم، ووصفها قائلًا: "كانت إنسانة خدومة ولم تتأخر يوما عن أحد من أبناء القرية".

وأوضح "صلاح" أن الفنانة دلال عبد العزيز، اعتادت قضاء يوم مع أسرتها وأقاربها في القرية، وسط أجواء من البهجة والسعادة، وكان أهالي القرية يحتفون بالفنانة وزوجها الراحل سمير غانم.

وأضاف ابن عم الفنانة الراحلة إن دلال عبدالعزيز انتقلت من القرية لاستكمال تعليمها بمدينة الزقازيق، ومنها للعيش والإقامة الكاملة بالقاهرة، ولكنها لم تنسَ يومًا عائلتها وأصدقاءها.

وفي السياق، أوضح محمد عاطف، أحد أبناء قرية فرغان، أن الفنانة الراحلة كانت مصدر فرحتهم وفخرهم بما تقدمه من فن راقٍ وخاصة عندما شاهدوا الفنان الراحل سمير غانم بقريتهم وليس عبر شاشات التلفاز. ودعا أهالي القرية للفنانة الراحلة بالرحمة والمغفرة راجين الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.

وخطفت الفنانة القديرة دلال عبدالعزيز قلوب المشاهدين خلال شهر رمضان الكريم في أداء مشهد وفاتها بمسلسل ملوك الجدعنة.

كان الأمر أشبه بوداع أخير لجمهورها، أبكت الجميع بينما تتحدث إلى الفنان عمرو سعد صاحب شخصية "سرية"، وتفوهت بكلمات قليلة "أشوفك بخير يا حبيبي".

وأعلن المذيع رامي رضوان، عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك"، عن موعد ومكان جنازة والدة زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز، التي رحلت عن عالمنا بعد صراع مع تبعات فيروس كورونا، صباح اليوم السبت 7 أغسطس، عن عمر يناهز 61 عامًا.

وكتب رامي: "لا أراكم الله مكروهًا في عزيز، صلاة الجنازة على روح المرحومة حبيبتي دلال عبدالعزيز غدًا بمشيئة الله عقب صلاة الظهر بمسجد المشير بالتجمع الخامس، نسألكم الفاتحة والدعاء".

جدير بالذكر أن الفنانة دلال عبدالعزيز عانت من فيروس كورونا قبل أكثر من 3 أشهر تقريبا، وبعد إعلان تعافيها ظلت في المستشفى تعاني من تبعات الإصابة، وكان زوجها الفنان سمير غانم أصيب بكورونا في نفس وقت إصابتها ورحل عن عالمنا في مايو الماضي.

فيما نعى الفنان حسن الرداد، والدة زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز، عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك"، مؤكدًا أنها ستجد مفاجأة سارة في انتظارها، في إشارة إلى زوجها الفنان سمير غانم، وكتب: "عايز أقولك إنك هتلاقي مفاجأة حلوة مستنياكي، هتلاقي حبيب عمرك اللي طول الوقت بتسألي عليه، هتوحشينا قوي يا أمي، ربنا يجمعنا مع بعض في الآخرة".

وتابع الرداد: "والله ما قادر أكتب ولا مصدق، توفيت الى رحمة الله- تعالى- حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، أطيب خلق الله، عمري ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتي، ربنا يغفر لك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الآخرة".

تابع تغطية خاصة لوفاة الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز (اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان