إعلان

من على "برج المحمول".. شاب يهدد بالانتحار فى الدقهلية

05:39 م الخميس 05 أغسطس 2021

شاب يهدد بالانتحار فى الدقهلية

الدقهلية - رامي محمود:

هدد شاب بالانتحار قفزًا من على أحد أبراج تقوية شبكات المحمول في مدينة الجمالية التابعة لمحافظة الدقهلية، قبل أن يتمكن الأهالي من إقناعه بالعدول عن رأيه، خاصة عقب حضور أطفاله الصغار إلى مكان الواقعة وطلبهم منه التراجع والنزول.

وأكد شهود العيان أنهم فوجئوا بالشاب "أحمد" يصعد على أحد أبراج شبكة التليفون المحمول المرتفعة في ميدان مدينة الجمالية، وتجمهر الأهالي من أسفل وطالبوه بالنزول، وحضر أطفاله إلي المكان وظل لأكثر من نصف ساعة والأهالي يترقبون نزوله حالة نزل.

وقال شهود عيان إن الشاب اعتلى أحد أبراج شبكات المحمول بمدينة الجمالية التابعة لمحافظة الدقهلية وهدد بالانتحار بإلقاء نفسه بسبب مصادرة مركبة "التوكتوك" الخاص به.

وأضاف شهود العيان إن المواطنين طلبوا منه النزول "انزل يابني حرام عليك، انزل يا أحمد علشان ولادك، ووسط دعوات استرها يا رب، وانخلعت القلوب وهي تتابع الشاب وهو يقف أعلى البرج، وألقي بتليفونه المحمول من يده، وقطعة من ملابسه، ورفع يديه إلي السماء وكأنه ينطق بالشهادتين، إلا أنه فاجئهم بأنه ينزل من البرج بعد ذلك".

وقال أحد المواطنين إن أحمد لجأ إلى محاولة الانتحار نتيجة مصادرة التوك توك الخاص به منذ حوالي 3 أيام، وطالب بحضور محافظ الدقهلية قبل أن ينزل، وكان خوفنا الكبير عليه أن يشعر بالدوار من ارتفاع البرج ويسقط لكن الحمد لله تمكن من النزول.

انتقلت قوة من مركز شرطة الجمالية إلى المكان واصطحبت الشاب إلى مركز الشرطة للاستماع إلى شكواه وتحرير محضر بالواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان