إعلان

بعد إقاله مدير المستشفى.. حريق محدود بمستشفى أجا المركزي

09:59 م الثلاثاء 31 أغسطس 2021

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

اندلع حريق محدود بمستشفى أجا المركزي بمحافظة الدقهلية، نتيجة زيادة أحمال على مفاتيح الكهرباء بالمطبخ المركزي للمستشفى، ما تسبب في انبعاث أدخنة، تمت السيطرة عليها بعد انتقال قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء إلى المستشفي.

تلقى اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغًا من شرطة النجدة من بعض الأهالي بانبعاث أدخنة من داخل مستشفي أجا المركزي.

هرعت سيارات الإطفاء وقوات الحماية المدنية إلي مكان البلاغ وتم السيطرة علي الحريق وبانتقال ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أجا وبالفحص تبين حدوث ماس كهربائي من أحد مفاتيح الكهرباء بمطبخ المستشفي نتيجة زيادة الأحمال وأدى ذلك لحدوث صوت وانبعاث أدخنة وانقطاع الكهرباء.

ومن جانبه، أكد أحد المصادر الطبية أن الخدمة بالمستشفى لم تتأثر ولم يحدث نقل للمرضي الموجودين بالأقسام الداخلية، مشيرًا إلى قوات الحماية المدنية سيطرت على مصدر انبعاث الدخان سريعًا.

يذكر أن محافظ الدقهلية قد قام بجولة داخل المستشفى أول من أمس، يرافقه الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة، وقرر إقالة مدير المستشفى لاتهامه بالإهمال والتقصير في عمله واكتشاف وجود تشوينات هدم داخل المستشفى وسوء الوضع العام.

وقال وكيل وزارة الصحة إنه قد جرت إحالة نائب مدير المستشفي ومدير الاستقبال للتحقيق بالشؤون القانونية عقب الجولة، للإهمال الجسيم داخل الاستقبال وعدم تواجدهم لتقديم الخدمة الطبية للمرضى، بالإضافة إلى إحالة جميع الأطباء والتمريض والعاملين بالمستشفى المتغيبين عن العمل الي التحقيق.

وأشار الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، إلى أنه قد جرى تشكيل لجنة فنية لحصر كافة احتياجات جميع الاقسام داخل المستشفي من مستلزمات وأجهزة طبية وإعداد تقرير شامل بالصيانة المطلوبة والاحتياجات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان