إعلان

"غاب عن لقاء الشمس".. قصة العثور على جثتي "عبد العال وزوجته" في سوهاج

03:27 م الأحد 29 أغسطس 2021

سوهاج - عمار عبد الواحد:

اعتادت الشمس أن تودعه قبل رحيلها بعدما تحولت أشعتها إلى اللون الأحمر على موعد باللقاء في اليوم التالي، وهو جالسًا أمام منزله ليؤنس وحدته بأهالي قريته من المارة أثناء ذهابهم وإيابهم لقضاء حوائجهم اليومية، إلا أنه مع قدوم يوم الإثنين الماضي لم يوف بوعده وغاب عن الأعين واعتقد الجميع أنه ربما يكون مريض أو ليس في حالته المزاجية المعتادة ليجلس في مكانه وأمام منزله.

لم يقتصر الغياب على يوم واحد بل استمر لأكثر من ٤ أيام متتالية وهو ما جعل أبناء قريته يبحثون عن سبب غياب الحاج "عبدالعال" صاحب السبعين عاما عن لقاء الشمس المعتاد، كما وصفه الأهالي، وعدم خروجه ليجلس أمام منزله مستندًا على عكازه ليس هو فقط بل وزوجته أيضًا، وجاءت الرائحة الكريهة التي انبعثت من منزلهم لتفسر للجميع سبب غياب العجوز وزوجته.

أبلغ الجيران نجله "عماد" الذي يقيم في منزل آخر بذات القرية بغياب والده وفوح رائحة كريهة من المنزل، على فور حضر الابن لمنزل والده، طرق على الباب الرئيس للمنزل فلم يجبه أحد، وطرق عدة مرات متتالية على الباب الفرعي للمنزل مناديًا على والده، السكون يعم المنزل، لحظات واقتحم الابن الباب الفرعي للمنزل، ليجد والده وزوجة أبيه جثتين هامدتين يرتديان كامل ملابسها وفي حالة تحلل رمي.

أبلغ الابن الذي فوجئ بوالده جثة على أريكة بالمنزل وزوجة أبيه على سرير غرفة النوم، الشرطة وشقيقه "رأفت" الذي يقيم بمحافظة القاهرة وشقيقاته الثلاث المتزوجات بذات الناحية بالواقعة.

وعثر أهالي قرية بيت علام بجرجا جنوب محافظة سوهاج، مساء الجمعة الماضية، على مُسن وزوجته جثتين هامدتين في حالة تحلل رمي بمنزلهما.

تلقى مدير أمن سوهاج، اللواء محمد شرباش، إخطارًا من مركز شرطة جرجا بالواقعة. بالانتقال والفحص، تبين من التحريات التي أشرف عليها العقيد أحمد شوقي، رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع الجنوب، العثور على "عبدالعال. ح" 70 عامًا بالمعاش، وزوجته "عواطف. ا" 52 عامًا، يرتديان كامل ملابسهما، ولا توجد بهما أي إصابات ظاهرية، وفي حالة تحلل رمي.

وعُثر على الزوج جثة هامدة على أريكة بالمنزل، وجثة زوجته على سرير، وأكدت التحريات أن المذكورين يقيمان في المنزل بمفردهما. جرى نقل الجثتين لمشرحة مستشفى جرجا العام، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

اقرأ أيضًا:

هنا مات "عبد العال" وزوجته.. فيديو من موقع العثور على "جثتي جرجا" بسوهاج

تفاصيل العثور على جثتي رجل وزوجته داخل منزل في سوهاج

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان